الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جنايات المنيا تقضي بالسجن 5 سنوات لطبيبة نساء تسببت في وفاة سيدة خلال ولادتها

القاهرة 24
حوادث
السبت 12/سبتمبر/2020 - 07:44 م

قضت محكمة جنايات المنيا اليوم بعقوبة السجن 5 سنوات لطبيبة نساء وتوليد تدعي (م.ش)، بسبب إهمالها والتسبب في وفاه سيدة خلال إجراء عملية ولادة قيصرية لها داخل عادتها الخاصة لتضع مولودها الأول.

وقال إسلام يحي الداخلي زوج ضحية عملية الولادة القيصرية إنه عدل عن التصالح مع خصومة (طبيبة النساء والتوليد )والتي تسببت في وفاة زوجتة أثناء إجرائها عملية ولادة قيصرية لطفلهما الأول.

وأضاف زوج الضحية خلال تصريحات خاصة لموقع القاهرة 24 أنة أيضا عدل عن التنازل والقضية تسير في مسارها الطبيعي وأنه ذهب يوم السبت الماضي إلى المحكمة وألغى توكيل التصالح يوم السبت الماضي وأعطي خصومة الشيك قيمة الفدية التعويض بعد أن شعر بأن ضميره ليس مرتاحا إذا تنازل عن حق زوجته وأن لا شيء سيعوض طفله الصغير عن فقد أمه.

مشيراً إلى أن أسرة نورهان تصالحت مع الخصوم وأخذت الفدية أو التعويض.

وكانت آراء أهالي محافظة المنيا تباينت حول تصالح أهالي نورهان طارق، التي توفيت أثناء إجراء عملية ولادة لها، داخل عيادة خاصة لطبيبة شهيرة بالمحافظة، أغسطس الماضي.، بعد أن تنازلت أسرة المتوفية عن القضية، مقابل حصولهم على مبلغ مليون ونصف المليون جنيه، كتعويض أو فدية للمجني عليها.

واعتبر بعض الأهالي أن تنازل أهل المتوفية بمثابة ضياع لحق الضحية، إلا أن زوجها قرب حلول موعد جلسة محاكمة الطبيبة المتهمة عدل عن التصالح ورد إليهم الشيك قيمة التعويض.

يذكر أن سيده تدعي نورهان طارق قد توفيت في أغسطس الماضي داخل عيادة طبيبة نساء وتوليد شهيرة تدعي (م.ش) بسبب الإهمال أثناء  إجراء عملية ولادة قيصرية لها.

اليوم .. النطق بالحكم على طبيب ذبح زوجته وأطفاله الثلاثة

تابع مواقعنا