الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب “Cuties”.. هاشتاج CancelNetflixy يتصدر تريند تويتر (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 12/سبتمبر/2020 - 09:30 م

خسرت شركة “نيتفلكس” العالمية خلال الساعات الماضية، مبلغ 9 مليارات دولار من قيمتها السوقية، بعد ساعات من انتشار هاشتاج CancelNetflixy#، الذي أصبح تريند عالمي ورقم 1 في الولايات المتحدة. وذلك بعدما عرض فيلم “cuties” الذي يروج لسلوك سيئ للأطفال الصغار.

وبدأت القصة عندما تعرضت شركة “نيتفلكس” لهجوم شرس من الجمهور منذ عرض فيلم “Cuites”, الذي أثار جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، متهمين الشبكة بإضفاء الطابع الجنسي على الطفلات اللواتي يؤدين أدوار البطولة فيه، ويصور الأطفال في أوضاع مخلة، ويروج الفتيات الصغيرات في سن الطفولة للفسق، مطالبين بإلغاء اشتراكاتهم كنوع من أنواع الاحتجاج.

 

واعتذرت شبكة “نتقيلكس”  لجمهورها على سوء المستوى في بيان لها، قائلة: “نحن آسفون بشدة عن الملصق غير المناسب الذي استخدمناه لفيلم Cuties، لم يكن الأمر جيدا، ولم يكن ممثلا لهذا الفيلم الفرنسي الذي عُرض لأول مرة في مهرجان صندانس، لقد قمنا الآن بتحديث الصور والوصف الخاص به”.

 

يذكر أن فيلم “Cuties”، فاز بجائزة الإخراج الدرامي السينمائي العالمي في مهرجان “صندانس” في العام الحالي، وتدور أحداثه حول “أيمي”، وهي فتاة تبلغ من العمر 11 عاما تنضم إلى مجموعة من الراقصين الملقبين باسم “The Cuties” في المدرسة، ويزداد وعيها سريعا بأنوثتها المتزايدة، مما يزعج والدتها.

هجمات تستهدف خداع المستهلكين عبر مواقع إنترنت شبيهة بفيس بوك وآبل وأمازون ونتفلكس

تابع مواقعنا