الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صاحب واقعة التين الشوكي يترك نادي الزمالك ويعود للقاهرة الجديدة

القاهرة 24
رياضة
السبت 12/سبتمبر/2020 - 09:10 م

عاد عزت الزيني، صاحب عربة التين الشوكي والواقعة الشهيرة بالتجمع الخامس، إلى العمل مرة أخرى في موقعه من جديد في ميدان بولس بالشويفات، وشارع أخناتون بالقاهرة الجديدة، وجاء ذلك بعد أن قرر مرتضي منصور رئيس ناد الزمالك توفير مكان له داخل النادي، إلا أنه عمل به فترة بسيطة ليعود من جديد لموقعه الأكثر طلبًا لتجارته.

وأكد المهندس أمين غينم، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، فى تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن البائع عاد للعمل بعد نحو 4 أسابيع من الواقعة الشهيرة فى فترة الصباح وحتى الخامسة مساء، مشيرًا إلى أن شرطة المرافق حررت ضده محضر إشغال طريق.

وأضاف أن هناك جهودا كبيرة تقوم بها أجهزة المدن الجديدة للقضاء علي العشوائية فى شوارع المدن، كما تسعي إلى توفير أسواق لجلب البائعة إليها لمنع العشوائية في شوارع المدينة.

وكانت بداية الواقعة، عند تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مع مقطع فيديو يظهر اعتداء إحدى موظفات مدينة القاهرة الجديدة على بائع عربة التين الشوكي، وفور انتشار الفيديو أصبح الأكثر تداولًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أظهر تعنت الموظفة بعدما خاطبته بطريقة عنيفة، وألقت بضاعته على الأرض رغم توسل المواطنين بتركه، وأمرت بإزالة العربة من مكانها.

في مباراة عامرة بالأهداف.. صلاح يقود ليفربول لتخطي عقبة ليدز بالدوري الإنجليزي

تابع مواقعنا