الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة وست بروميتش وليستر سيتي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 13/سبتمبر/2020 - 12:30 م

يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباراة ويست بروميتش وليستر سيتي، في الدوري الإنجليزي، بالمباراة التي ستجمعهما مساء اليوم الأحد، في أول جولات البريميرليج.

وست بروميتش وليستر سيتي، مباراة ستكون صعبة على الفريقين، كل فريق يحاول ان يثبت نفسه من البداية، والانطلاقة الجيدة، رفقاء الدولي المصري أحمد حجازي، لاعب وست بروميتش سيكونوا في مهمة صعبة اليوم.

وانطلقت بالأمس بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج للموسم الجديد 2020/2021 بمباريات قوية، حقق من خلالها أرسنال الفوز على فولهام بثلاث أهداف مقابل لا شئ وتألق البرازيلي ويليان بجانب النجم المصري محمد النني.

موعد مباراة وست بروميتش وليستر سيتي بالدوري الإنجليزي

بينما قاد محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على فريق ليدز يونايتد العنيد ضمن مباريات الجولة الأولي من بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج برباعية مقابل ثلاث أهداف سجل خلالهم المصري هاتريك بينما المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك هدف.

ويستعد اليوم فريق ويست بروميتش ألبيون الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي البريميرليج والذي يلعب له المدافع المصري أحمد حجازي لاستضافة فريق ليستر سيتي ضمن مباريات الجولة الأولي التي تستأنف مبارياتها اليوم.

موعد مباراة ليستر سيتي وويست بروميتش

يستضيف فريق ويست بروميتش ألبيون نظيره ليستر سيتي ضمن مباريات الجولة الأولي من بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج فى تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة والرابعة عصرا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي ووست بروميتش في الدوري الإنجليزي

ستذاع مباراة وست بروميتش أمام ليستر سيتي   عبر قناة beIN SPORTS HD 1.

ويقود النجم الإنجليزي وهداف الدوري البريميرليج الموسم الماضي جيمي فاردي فريقه ليستر سيتي اليوم أمام ويست بروميتش بشكل أساسي ويرغب فى تسجيل الأهداف من أجل اللحاق بالنجم المصري محمد صلاح صاحب الثلاث أهداف.

ويذكر أن اليوم عشاق الدوري الإنجليزي على موعد مع مباراة قوية ومنتظرة بين توتنهام هوتسبير تحت قيادة جوزيه مورينيو وإيفرتون تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، فى لقاء قوي سيقام فى تمام الخامسة ونصف بتوقيت القاهرة.

وسيقام يوم الأثنين مباراتان بالدوري الإنجليزي الأولي تجمع بين شيفليد يونايتد وولفرهامبتون والثانية تجمع بين برايتون وتشيلسي لتحتتم الجولة الأولي، فى ظل غياب كل من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وأستون فيلا وبيرنلي.

ليستر سيتي يجدد تعاقده مع جيمي فاردي لمدة 3 مواسم

تابع مواقعنا