الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهدة مباراة ليستر سيتي ووست بروميتش اليوم الأحد 13/9/2020 في الدوري الإنجليزي الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الأحد 13/سبتمبر/2020 - 12:57 م

يقدم لكم “القاهرة 24” مشاهدة مباراة ليستر سيتي ووست بروميتش اليوم الأحد 13/9/2020 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف نادي وست بروميتش الصاعد حديثًأ نظيره ليستر مساء اليوم الاحد على ملعب “ذا هوث ورنس” في إفتتاح مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأنتهت بالأمس 4 مواجهات في اليوم الأول للبطولة الإنجليزية الأهم، حيث حقق نادي أرسنال الفوز بثلاثية نظيفة على فولهام الصاعد حديثًا للاكازيت وجابرييل وأوباميانج، واستطاع كريستال بالاس تحقيق الانتثار على ساوثهامبتون بهدف نظيف للإيفواري ويلفرد زاها، فيما حقق ليفربول حامل لقب النسخة الماضية الفوز بشق الأنفس على ليدز يونايتد الوجه الجديد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة كان للنجم المصري محمد صلاح النصيب الأكبر بعد إحرازه لهاتريك، ونيوكاسل على وست هام بهدفين نظيفين.

ونستعد اليوم حتى نكون في موعد مع مصري آخر وهو أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي وست بروميتش ألبيون والذي يثير الشكوك حول مشاركته في لقاء اليوم.

ومن المقرر أن تقام اليوم مباراتين في إفتتاح الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي وهم: وست بروميتش في مواجهة ليستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في لقاء صعب أمام إيفرتون المتسلح بالصفقات الجديدة على ملعب توتنهام.

التشكيل المتوقع لنادي وست بروميتش لمباراة اليوم

حراسة المرمى: سام جون ستون.

خط الدفاع: دارا أوشيا – سيمي أجايي –كيلي بارتلي – كيريان جيبس.

خط الوسط: جاكي ليفرمور- رومان سويريس- راكيم هاربر.

خط الهجوم: ماتياس بيريرا – تشيري أوستن – جرادي دياجانا.

التشكيل المتوقع لنادي ليستر سيتي

حراسة المرمى: شمايكل.

خط الدفاع:  نديدي – كاستاني – سونشو – جاستن.

خط الوسط: ميندي – البرايتون – تيليمانس – باريت – بارنس.

خط الهجوم: جيمي فاردي.

موعد المباراة والقنوات الناقلة لمباراة وست بروميتش وليستر سيتي

تقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا على قنوات بي ان سبورتس 1 بصوت المعلق أحمد البلوشي.

ويدخل جيمي فاردي هداف النسخة الماضية المباراة بمزيد من الضغوطات بعدما سجل النجم المصري محمد صلاح ثلاثية في مرمى ليدز والذي جعلته على صدارة هدافين البطولة في يومها الأول، والذي ستشهد منافسة كبيرة بين اللاعبين بالإضافة إلى الجابوني بيير إيميريك أوباميانمج مهاجم نادي أرسنال.

وكان وست بروميتش قد صعد إلى النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي بعد حسمه للمركز الثاني في ترتيب دوري الدرجة الأولى “تشامبيونشيب” رفقة ليدز يونايتد صاحب المركز الأول وفولهام بالمرتبة الثالثة والذي حسم تأهله بعد الفوز على برينتفورد في البلاي أوف.

فيما ضمن ليستر سيتي التأهل للدوري الأوروبي بعد حسمه للمركز الخامس في ترتيب الدوري بعد ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي.

ليستر سيتي يجدد تعاقده مع جيمي فاردي لمدة 3 مواسم

تابع مواقعنا