الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب بطاقة تموين.. إصابة صاحب مخبز وعامل بطلقات نارية إثر مشاجرة في سوهاج

القاهرة 24
محافظات
الأحد 13/سبتمبر/2020 - 02:34 م

شهدت قرية عرب بخوج التابعة لمركز طهطا شمال محافظة سوهاج، اندلاع مشاجرة مسلحة بين طرفين بسبب خلاف علي بطاقة تموين داخل مخبز بلدى، أصيب على إثرها شخصين بطلقات نارية وآخر بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، جرى نقلهما إلى قسم الجراحة بمستشفى سوهاج الجامعى.

وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، اخطارا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بورود إشارة من إدارة النجدة بوقوع مشاجرة بالاسلحة النارية بين طرفين بقرية عرب بخوج دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية نشوب المشاجرة بين طرف أول أحمد فاروق مرسي حسن 48 سنة ميكانيكى جرارات زراعية، وشقيقه مصطفى فاروق مرسي 41 سنة عامل بالاوقات، مصاباً بطلق نارى باليد اليمني فتحه دخول وخروج.

وبين طرف ثان محمود أحمد محمود بخيت 45 سنة صاحب مخبز مصاباً بطلق نارى بالكتف الأيمن وتم نقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى سوهاج الجامعى قسم الجراحة العامة، وشقيقه أحمد أحمد 30 سنة عامل مصاباً بجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

كما تبين أن المشاجرة نشبت بين الطرف الأول صاحب بطاقة تموينية، وطرف ثان أصحاب المخبز بسبب اتهام الأول الطرف الثاني بسرقة حقه في بطاقة التموين، وجرى تحرير محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

لخلافات على المياه.. مقتل رجل وإصابة طفل في مشاجرة “نارية” بين عائلتين بالشرقية

تابع مواقعنا