الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“المؤتمر”: الدولة مقبلة على عهد يتحالف فيه الجميع من أجل مصلحة الوطن

القاهرة 24
سياسة
الأحد 13/سبتمبر/2020 - 02:42 م

أعرب الربان عمر صميدة، رئيس حزب المؤتمر، عن سعادته لإنشاء التحالف الانتخابي لمجلس النواب، مؤكدا أن الدولة مقبلة على عهد يتحالف فيه الجميع من أجل مصلحة الوطن.

وأضاف خلال كلمته اليوم بالاجتماع الذي عقدته الأحزاب السياسية، للاعلان عن تفاصيل التحالف الوطني لقائمة “من أجل مصر” لانتخابات النواب 2020: أن البرلمان القادم مهم جدًا، لأن هذا البرلمان سيساعد القيادة السياسية على إعطاء قرارات سليمة وسوف يشرع القوانين التي تساهم في ذلك، وعلينا جميعا التكاتف فسوف نتفق ونختلف وهذا جزء من العملية الديمقراطية ولكن في النهاية علينا الاتحاد من أجل الوطن.

“مستقبل وطن” عن تشكيل القائمة الانتخابية: “يوم يصعب على أهل الشر تصوره” (صور)

وتابع، نتمنى أن نري في البرلمان القادم نواب يمكنهم منح ما لديهم من خبرات لخدمة الدولة المصرية، وسوف تكون مصر دولة آمنة بشعبها، مؤكدًا أن الاستحقاق الانتخابي القادم يُلقي عبء كبير على الأحزاب أن تقوم بالشرح وتشجيع المواطنين للخروج والمشاركة في الانتخابات بكل حرية.

جاء ذلك بحضور كلا من المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام بحزب مستقبل وطن، والمستشار بهاء ابو شقه رئيس حزب الوفد، والفريق جلال هريدي رئيس حزب حماة الوطن، وأنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، والربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر، المهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، سيد عبد العال رئيس حزب التجمع، فريد زهران رئيس حزب المصري الديموقراطي.

ويشارك في القائمة حزب مستقبل وطن، والتجمع، الوفد، وحماة الوطن، ومصر الحديثة، المصري الديمقراطي، وتنسيقية شباب الأحزاب حزب إرادة جيل، العدل، المؤتمر، والاصلاح والتنمية، الشعب الجمهوري، الحرية المصري، حزب التجمع.

تابع مواقعنا