الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصريحات مفاجئة من مورينيو عقب هزيمة توتنهام على يد إيفرتون

القاهرة 24
رياضة
الأحد 13/سبتمبر/2020 - 08:40 م

علق البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب نادي توتنهام، على هزيمة فريقه اليوم الأحد 13 سبتمبر، على يد نظيره نادي إيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض نادي توتنهام الإنجليزي، للهزيمة على يد نظيره نادي إيفرتون بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية عقب مباراة اليوم: “‏أنا محبط من المستوى، لقد قمنا ببعض الأخطاء في الشوط الأول وريتشالسون كان يستطيع أن يسجل هدفًا”.

وتابع: “بعدها سنحت لنا أفضل الفرص في الشوط الأول، لقد قام بيكفورد ببعض التصديات الجيدة في الشوط الثاني، بعد ذلك لم نستطيع خلق الفرص ولقد كانوا مستحوذين على المباراة”.

وأضاف: “هدفهم كان غريبًا، هذا ليس عذرًا لنا، لقد كان هناك العديد من الحكام على الخط، لقد كان مكان لعب الكرة يبعد خمسة أمتار عن المكان الحقيقي للخطأ، هذا الأمر لا يصدق، لقد كنت أقول للحكم ذلك، خمسة أمتار تجعل هناك فارقًا كبيرًا”.

وواصل: “‏لقد كانت هناك اجتماعات عبر تطبيق زوم “Zoom” من أجل ألا يحتج اللاعبون على قرار الحكم، أنا لا أعرف لماذا تسألني هذا السؤال، الحكم هناك وحكام الـ VAR موجودن وفي تواصل معهم، حكم الراية يبعد أمتارًا وجراهام سكوت الحكم الرابع قريب أيضا”.

واختتم: “‏رفع معنويات اللاعبين؟ أكون صادقًا معهم وأقول لهم أشياء لا أستطيع أن أقولها لك، ولكن أستطيع أن أقولها لهم، ليس هناك وقت كافٍ وستكون هناك مباراة لنا في الأدوار الإقصائية يوم الخميس”.

عقب هزيمة توتنهام من إيفرتون.. رقم سلبي جديد لمورينيو لأول مرة في مسيرته

بهدف نظيف.. إيفرتون يفتتح الدوري الإنجليزي بالفوز على توتنهام

تابع مواقعنا