الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر أسعار التصالح في مخالفات البناء بقرى ومراكز البحيرة (مستندات)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 13/سبتمبر/2020 - 09:12 م

أصدر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، اليوم الأحد، قرارا يحمل رقم 795 لسنة 2020، والخاصة بتخفيض أسعار التصالح على مخالفات البناء في جميع قرى ومراكز المحافظة، بعد قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتحديد سعر المتر 50 جنيها، للتصالح على مخالفات البناء في جميع قرى الريف المصري.

وكان محافظ البحيرة، قرر في 10 سبتمبر الجاري، تخفيض قيمة التصالح في مخالفات البناء بنسبة تصل حتى 20%، وفقًا لما انتهت إليه اللجنة التي شكلها المحافظ برئاسة السكرتير العام وبعضوية منسق عام قانون 17 ولجان فنية وقانونية ومقيمين عقاريين.

وأوضح أن البحيرة تعد من أقل المحافظات في قيمة التصالح، حيث تم تحديد قيمة المقابل للتصالح بعد مراعاة كافة الأوضاع والذى جاء من أهمها البعد الاجتماعي ومراعاة ظروف المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات الدولة بتشجيع المواطنين للتقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء وتقنين الأوضاع طبقا للقانون.

وطالب محافظ البحيرة، المواطنين المخالفين بسرعة التقدم للتصالح قبل انتهاء المدة المحددة، والتي تنتهي في 30 سبتمبر الجاري.

وحصل “القاهرة 24″، على قيمة التصالح على مخالفات البناء في جميع مدن وقرى محافظة البحيرة، “سكني وإداري وصناعي وتجاري” وهي كالتالي:

تابع مواقعنا