الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستقبل أوناجم مع الزمالك في مهب الريح.. ودور الحسم لـ”مصطفى فتحي”

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 10:42 ص

حالة من الغموض تحوم مصير المغربي محمد أوناجم صانع ألعاب الزمالك مع القلعة البيضاء في المستوى الذي يقدمه خلال مباريات الفريق منذ استئناف النشاط الكروي.

وعلم “القاهرة 24″، أن بعض الأصوات داخل الزمالك طرحت فكرة عدم بقاء أوناجم مع النادي في الموسم المقبل، رغم التمسك –المبدئي- باستمراره بالقميص الأبيض وفق قناعة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

ولكن أوناجم لم يقدم حتى الأن المستوى المُقنع بالنسبة لمسئولو نادي الزمالك، الذي يشفع للنادي التضحية بمكان في قائمة اللاعبين الأجانب للموسم الجديد، لذا هناك احتمالية جديدة لمغادرة أوناجم من البيت الأبيض في الموسم الجديد في حالة استمراره على نفس الأداء، على أن يكون هناك تدعيم بلاعب أجنبي آخر في مركز رأس الحربة الصريح.

وسيلعب مصطفى فتحي صانع ألعاب الزمالك دور الحسم الأكبر في مصير أوناجم في حالة استعادة مستواه المعهود وعدم استمرار اصاباته المتكررة، حيث أصبح الجهاز الفني يمنحه فرصة أكبر للمشاركة منذ تعافيه من الإصابة في الركبة، وسيكون هو الخيار الأساسي للجهاز الفني في مركز الجناح الأيمن الذي يشارك به أوناجم.

كما يملك الزمالك عدد وافر من اللاعبين القادرين على اللعب في هذا المركز بخلاف مصطفى فتحي، على رأسهم محمود عبد الرازق “شيكابالا” وأحمد سيد “زيزو” بجانب إمكانية الإعتماد على إمام عاشور في هذا المركز.

محمد أوناجم يسخر من حكام الڤار في مباراة الإنتاج الحربي (صورة)

تابع مواقعنا