الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سميرة أحمد: “أنا مش شايفة سينما نظيفة دلوقتي” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 02:41 م

حلت الفنانة سميرة أحمد، أمس ضيفة في ندوة تكريمية بقصر السينما وأدارها الناقد الفني طارق الشناوي، وقدمها مدير قصر السينما الفنان تامر عبد المنعم.

ووجه الفنان تامر عبد المنعم سؤلًا للفنانة سميرة أحمد، وقال: “إيه رأيك في السينما النظيفة وهل هذا يعني أنه كان هناك سينما غير نظيفة قبل ظهور هذا المصطلح الذي أشاع لأول مرة في 1997؟”.

ورودت سميرة قائلًة: “ماعتقدش زمان مكانش فيه سينما مش نظيفة”، واستكملت مستنكرة: “هي فين السينما النظيفة دلوقتي أنا مش شايفة سينما نظيفة.. زمان كان فيه سينما نظيفة أيام الفن بالزمن الجميل”.

وتابعت سميرة ردًا على سؤال تامر عبد المنعم بمفهوم السينما النظيفة: “أنها في وجهة نظرها السينما الخالية من مشاهد الخلاعة”، وعاد الناقد الفني طارق الشناوي للحديث من جديد وقال إن لكل فنان طريقته وشروطه الخاصة في أداء الأدوار الفنية.

وأردف الشناوي معطيًا مثال لرفض سميرة أحمد للقبلات، أن هذا لا يعني خطأ هند رستم أو ولكن كل فنان حر في طريقة آدائه للأدوار.

وتحدثت الفنانة سميرة أحمد عند دورها في فيلم “الشيماء”، التي جسدت فيه قصة شقيقة نبي الله محمد -صلى الله عليه وسلم- حيث أرادها رئيس الهيئة أن تتوقف عن التمثيل لمدة عامين، ولكنها اعترضت لأنها تعاقدت على فيلم “بنت بديعة” أولًا، قائلًة: “أكيد رئيس الهئيئة كان له غرض معين من طلب توقفي عن التمثيل سنتين”.

سميرة أحمد تناشد السيسي بالتدخل لعرض مسلسلها بالقنوات المصرية

سميرة أحمد: “جريت ورا عادل إمام عشان يوافق على فرقة ناجي عطا الله”

تابع مواقعنا