الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أبوك سايب لك أمانة”.. المتهمون باختطاف طالب الهرم يعترفون بجريمتهم

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 04:11 م

اعترف المتهمون بخطف طالب بمنطقة الهرم، لطلب فدية مليون جنيه بتفاصيل الواقعة، إذ قال سائقان إنهما استعانا بجزار وشيف وموظف لارتكاب الواقعة لسابقة عملهما كحارسين للعقار الذي يقطن به الضحية.

وقال السائقان، إنهما اتفقا على اختطاف المجني عليه للتحصل على مبلغ الفدية نظراً لسابقة عملهما بحراسة العقار سكنهم وتعامل والدة المجني عليه معهما لتوصيلها وأنجالها عقب عملهما كسائقين لسيارات أجرة.

ووفقا لاعترافات المتهمين، قال جزار متهم في الواقعة، إنه قام باستدراج المجني عليه من أمام سكنه بزعم تسليمه متعلقات أرسلها والده له واصطحبه بسيارة ملاكي يقودها أحد العاملين يستقلها بصحبته شيف وموظف  واحتجزوه بمنزل الشيف وعقب ذلك قام أحد المتهمين بالاتصال بوالدته ومساومتها على دفع مبلغ الفدية “مليون جنيه”، ولدى استشعارهم بملاحقتهم أمنياً قاموا بإطلاق سراح المجنى عليه.

القبض على متهمين بحوزتهم كميبة كبيرة من المخدرات بالقاهرة والإسماعيلية

وأرشد المتهمون عن السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وأضافوا بتخلصهم من الهاتف المحمول المستخدم فى عملية المساومة بإلقائه من أعلى الطريق الدائري.

وكانت مباحث قسم شرطة الهرم تلقت بلاغا من ربة منزل يفيد غياب نجلها وتلقيها اتصالا هاتفيا من مجهول طلب خلاله مبلغا ماليا قدره مليون جنيه كفدية لإعادته، فتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبي الواقعة 6 متهمين، وهم سائقان، جزار، عاملين، شيف، موظف” لاثنين منهم معلومات جنائية مسجلة مقيمين بمنطقة الجيزة، تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى جهات التحقيق.

خطف مواطن وطلب فدية مليون جنيه في الجيزة (تفاصيل)

تابع مواقعنا