الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس المصريين الأحرار: سنشارك في القائمة الوطنية بانتخابات النواب.. ولن أرد على الإساءة (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 11:45 م

قال الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إنه تعود على عدم الرد على أي اتهامات إلا بطريقة عملية وتم عمل تصويت في الحزب اليوم، على عدد من القرارات وتم إقرار المشاركة في القائمة الوطنية بانتخابات مجلس النواب.

وأضاف خليل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسؤوليتي” على قناة صدى البلد، لا أرد الإساءة بالإساءة ولماذا لم يستقل الدكتور أيمن أبو العلا منذ فترة طالما الأمر بهذا السوء.

أيمن أبو العلا بعد استقالته من المصريين الأحرار: “خلاف سياسي لسوء الإدارة” (فيديو)

وأشار إلى أن الحزب مشارك في القائمة الوطنية بانتخابات مجلس النواب بغض النظر عن الأعداد، وحصل المرشحون على خطابات الترشيح من الحزب، مشيرا إلى أن قرار المشاركة هو قرار هيئة عليا للحزب.

أيمن أبو العلا يستقيل من حزب المصريين الأحرار.. ويؤكد: عصام خليل ينتحر سياسيًّا

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور أيمن أبو العلا، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، استقالته من الحزب، اعتراضًا على سوء إدارة الدكتور عصام خليل للحزب خلال الفترة الأخيرة، مما تسبب في إضعاف بل إغراق حزب كان له شأن سياسي كبير نتيجة جهد سنوات من أعضاء الحزب في جميع المحافظات، مضيفا: “عصام خليل ينتحر سياسيًّا بدون مبرر”.

وأضاف “أبو العلا” في بيان رسمي له، أن سلسلة من الأخطاء قد ارتكبها عصام خليل خلال إدارته للحزب، منها التخلص من الأعضاء الداعمين للحزب للاستئثار بالسلطة، وتقليص أعداد الهيئة البرلمانية الحزب من 64 نائبًا لـ 9 نواب، وغلق كثير من المقرات في الشارع مما أثر على نشاط الحزب في الشارع، بل تحول من حزب المصريين الأحرار، إلى حزب عصام خليل ومَن حوله، وهو ما يتعارض مع المبدأ الديمقراطي الذي قام الحزب على أساسه.

تابع مواقعنا