الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف تسبب حازم إمام في إشعال غيرة أحمد حلمي على منى زكي؟

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 02:50 ص

سرد الفنان أحمد حلمي أحد المرات التي شعر فيها بغيرة شديدة، على زوجته منى زكي أثناء رجوعها من إحدى السفريات، حينما كانت تصور فيلم “أفريكانو” مع أحمد السقا.

وقال أحمد حلمي خلال لقائه ببرنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس: “ذهبت لمقابلتها بالمطار فوجدتها خارجة مع شخص وسيم جدا يساعدها في نقل الشنط، ولكنه ليس من العمال مثلا، ولكنه كان يبدو أنه صديق”.

وتابع: “وعندما وصلت إليه تعاملت معه بأسلوب ليس لطيفا بسبب غيرتي منه، وبعد أن أنصرف كان يبدو أنها قد غضبت بسبب تصرفي وسألتني بإستنكار ألم تعرف من هذا؟، أنه حازم إمام ولأن علاقتي بالكورة زيرو لم أتعرف عليه فبحثت عنه كي أعتزر له ولكن دون جدوى”.

وخلال الحلقة، تحدث آيضا عن مشواره في إيجاد شقة زواجهم، والصعوبات المادية التي قابلته حينها، قائلًا: “بدأت في رحلة البحث عن الشقة في مكان راقي، فوجدت شقة بالتقسيط في المعادي، ولكن بعد أن أتفقنا عليها قررت أن أبحث عن واحدة أخرى بالمهندسين بجانب بيت عائلتها”.

واختتم حديثه: “وبالصدفة قابلني سمسار وتحدث معي عن شقة مطلوب فيها 450 ألف جنيه، وأنا لم أكن أملك سوى 100 ألف جنيه فقط، فطلبت منه أن يسأل صاحب الشقة إذا كان هناك إمكانية للتقسيط، فقال لي أن ذلك من المستحيل وصاحب الشقة لن يوافق، ولكني سأسأله وبالفعل وافق صاحب الشقة وذهبت له وعلم القصة، ووقعنا العقد في نفس اليوم وقال لي هذه الشقة ستكون وش الخير عليك وقد كان بالفعل”.

أحمد حلمي يكشف الشرط الوحيد لحماه قبل زواجه من منى زكي

“كورونا عندنا من زمان”.. أحمد حلمي يحكي كيف مر بفترة الحظر مع عائلته

تابع مواقعنا