الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الإسكان الاجتماعي”: تواصلنا مع 159 عميلًا لتوفير أماكن بديلة لهم

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 05:04 م

قالت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إن المشكلة التي حدثت خلال حجز وحدات الإسكان المتوسط وفوق المتوسط، خارجة عن إرادة الصندوق، والتي تسببت فيها جهه الاستضافة” portal” التابع للشركة المصرية لنقل البيانات tedata، وتم حلها فى نفس اليوم.

مشكلة تقنية تتسب في إلغاء حجز عشرات المواطنين لمشروع سكن ودار مصر

 

وأكدت في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه تم التواصل مع المواطنين الذين سجلوا بياناتهم ولم يتمكنوا من حجزها بالكامل وعددهم 159 عميلًا بعد أن استطاع الصندوق تحديد موقع الوحدات الراغبين في حجزها، وجار حاليًّا توفير وحدات بديلة لهم.

ونوهت بأن راغبي حجز الوحدات من خارج مصر الذين لم يتمكنوا من الحصول على الكود الخاص بالحجز، في هذه الحالة لم يتم تسجيل طلبهم بسبب العطل المفاجئ وأصبحت الوحدات محجوزة لأشخاص آخرين تمكنوا من حجزها بعد عودة العمل إلى طبيعته.

وأوضحت مي عبد الحميد، أن المشكلة التي حدثت استمرت لفترة قصيرة جدًّا، بدأت من الساعه 12 عشر ظهرًا وتم حلها فى الساعه 1.03مساءً، ليعود الموقع إلى عمله من جديد وبكفاءة عالية.

وأكدت أن صندوق التمويل العقاري أجرى تجاربه على الموقع قبل فتح باب الحجز، والذي كان يعمل بشكل جيد، ولكن نتيجة وجود كم هائل من الطلبات أثر بشكل مباشر على أدائه.

تابع مواقعنا