الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف تنبأت قارئة الفنجان برواج أحمد حلمي من منى ذكي؟

القاهرة 24
فن
الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 12:45 ص

تحدث الفنان أحمد حلمي عن ذكريات أولى أفلامه، وهو “عبود على الحدود” الذي شاركه البطولة الفنان علاء ولي الدين، والفنان كريم عبد العزيز، وكان للمخرج شريف عرفة.

وقال حلمي خلال لقائه في برنامج “صاحبة السعادة” للفنانة والمنتجة إٍسعاد يونس، المُذاع عبر شاشة قناة “dmc”، إنه تعرف على المخرج شريف عرفة منذ فترة طويلة قبل فيلم “عبود على الحدود”، وجاء هذا الفيلم بعد تخرج حلمي من الكلية وطرح برنامجه “لعب عيال”.

وأضاف حلمي أنه عند التعاقد على الفيلم، أخذ عليه أجرًا 5000 جنيه، وروى موقفًا طريفًا أثناء تعاقده على هذا الفيلم لوالدة صديقه، التي قرأت له الفنجان، وتنبأت بأنه سيُعرض عليه ورقة عقد وطلبت منه الموافقة عليها، كما قرأت في الفنجان عن منى زكي وسألته عنها.

وتابع حلمي أن موقف قارئة الفنجان الذي تذكره وهو يمضي العقد، حفزه على الموافقة، أما عن كواليس موافقة المخرج شريف عرفة عليه للاشتراك في الفيلم، فقال: “روحت قابلت شريف، وقالي احنا عندنا فيلم وهو الي عملي الكاست بنفسه وقالي غني اي حاجة، وغينت جانا الهوار، وبعدها غنيها كوميدي”.

وأضاف: “وفعلًا غنيتها كوميدي، قالي تمام روح المكتب وخد سيناريو دور اسمه سعيد”، وأكد أن تعاونه مع المخرج شريف عرفة هو من أكثر الأعمال متعًة بالنسبة له، فكذلك كان “الناظر” و”إكس لارج”.

كيف يتعامل أحمد حلمي مع ابنته لي لي؟

أحمد حلمي حاول الهروب إلى إيطاليا في صغره.. والسب “الثانوية العامة”

تابع مواقعنا