الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيراميدز في مهمة استعادة نغمة الانتصارات أمام وادي دجلة

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 09:19 ص

تقام في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء، مباراة بيراميدز ووادي دجلة، في اللقاء الذي سيجمعهما على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مباريات الدوري الممتاز.

ويدخل بيراميدز هذه المباراة تحت شعار لابديل عن الثلاث نقاط ، من أجل العودة من جديد إلى نغمة الانتصارات، لاسيما ان الفريق السماوي لا يعرف طعم الفوز منذ اخر ثلاث مباريات لعبها بالدوري الممتاز.

وتلقى بيراميدز خسارة قاسية من الزمالك، ثم الجونة، واخيرًا المصري، قبل ان يعود الفريق من جديد لإعادة ترتيب الأوراق قبل مواجهة وادي دجلة، حيث يأمل الفريق السماوي في استعادة المركز الثالث ومواصلة المنافسة والزحف نحو المركز الثاني، لضمان مقعد في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

وشهدت قائمة بيراميدز عودة هداف الفريق عبدالله السعيد، بعد الإصابة الاخيرة التي تعرض لها، جانب غياب علي جبر للإيقاف، بعد حصوله على الانذار الثالث في مباراة فريقه الأخيرة أمام المصري والتي انتهت بفوز الفريق البورسعيدي بهدف دون رد.

وضمت قائمة بيراميدز كلا من:-

حراسة المرمى: مهدي سليمان – أحمد دعدور

خط الدفاع: عمر جابر – محمد حمدي – طارق طه – عبد الله بكري – ولفريد كانون – أحمد أيمن منصور

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – إيريك تراوري – محمد فتحي – أحمد توفيق – محمد فاروق – إبراهيم حسن – إبراهيم عادل – محمود حمادة، عبد الله السعيد

خط الهجوم: جون أنطوي – دودو الجباس

ومن الناحية الأخر يدخل فريق وادي دجلة هذه المباراة وهو يحاول اقتناص الثلاث نقاط، للعودة من جديد إلى المسار الصحيح والابتعاد عن منطقة دوامة الهبوط.

وعقد اليوناني بابافاسيليو محاضرة مع اللاعبين بالفيديو، مساء أمس الثلاثاء قبل انطلاق المران الجماعي، حيث ركز على نقاط القوة والضعف لدى الفريق السماوي، من أجل استغلالها خلال المباراة، وتحقيق الثلاث نقاط.

بيراميدز يقدم الشكر لمدربه بعد مباراة وادي دجلة

تابع مواقعنا