الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بالبكيني والكاش مايوه”.. سلمى أبو ضيف تروج لعلامة تجارية (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 04:04 م

تعاقدت الفنانة سلمى أبو ضيف مع إحدى العلامات التجارية الخاصة بملابس البحر، وخضعت الفنانة لأكثر من جلسة تصوير كنوع من الترويج لتلك العلامة التجارية.

وظهرت سلمي أبو ضيف في إحدى جلسات التصوير بإطلالة جريئة، ترتدي “بيكيني” أسود اللون، وأظهر كامل جسدها، وطعمته بـ”كاش مايوه” مزين ببنقشات جذابة باللون البينك والأزرق، مما برز جمالها.

وسبق وشاركت أبو ضيف، جمهورها بلحظاتها الخاصة أثناء إجازتها الصيفية من مدينة الجونة، وتميزت إطلالتها بالجرآة والإثارة، ونالت الصورة على إعجاب الجمهور.

ونشرت سلمى صورتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وظهرت وهي داخل البحر، مرتديةً مايوه بيكيني مكشوف الصدر، واكتفت بوضع “إيموجي” قلب فقط عليها.

وانضمت سلمى أبو ضيف لأسرة حكاية “أبيض وردي” بطولة الفنانة جميلة عوض، وهي إحدى الحكايات الست لمسلسل “إلا أنا”، حيث من المقرر أن تبدأ سلمي التصوير في منتصف شهر سبتمبر المقبل، تمهيدًا لبدء عرضه في شهر أكتوبر المقبل.

ويضم المسلسل كلًّا من جميلة عوض، أحمد خالد صالح، خالد انور نجلاء بدر، وتتولى إخراجه مريم أحمدي، وتأليفه نجلاء الحديني، المقرر عرضه عبر شاشة قناة “dmc”.

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف تظهر بإطلالة جريئة من جديد (صورة)

سلمى أبو ضيف تنضم لحكاية “أبيض وردي” مع جميلة عوض

تابع مواقعنا