الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر أسماء الفائزين بجولات الإعادة بانتخابات مجلس الشيوخ

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 04:17 م

قال المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إن الفائزين هم أبو سريع إمام عفيفي عن محافظة الدقهلية، هشام علي ومحمود فريد، عن محافظة المنوفية، أشرف شعبان، علي العجواني، عن محافظة كفر الشيخ، عمر إبراهيم، عن محافظة الجيزة.

وأضاف إبراهيم، خلال مؤتمر صحفي، نبيل حميدة عبد الخالق ثروت، عن محافظة بني سويف، ومحمد عبد المنعم زين قرشي، وعادل مصطفى، ومصطفى محمود عبد المجيد، عن محافظة أسيوط، مجدي أحمد، محمود عبد الرحيم، مصطفى قدري، وأحمد فوزي، وعبد الحكيم أحمد محمد، عن محافظة سوهاج، محمد كمال، أبو النجا عثمان، عبد الفتاح حسن، عن محافظة قنا.

وتابع، محمد عبد العليم، محمد عطا الله حسين، عن محافظة الأقصر، مجدي الدين، محمد النور سليمان عبد الحفيظ، عن محافظة أسوان، أحمد عبد الشافي، عن محافظة دمياط، عاطف محمد، عن محافظة بورسعيد، رمضان إمام علي، عن محافظة الإسماعيلية، رزق علواني، عن محافظة مطروح.

وبدأ المؤتمر الصحفي، للهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الإعلان عن نتيجة جولة إعادة انتخابات مجلس الشيوخ، وذلك بالقاعه الصغرى بمقر الهيئة.

وكان قد خاض جولة الإعادة 52 مرشحًا بانتخابات مجلس الشيوخ، تنافسوا خلالها على 26 مقعدًا بالنظام الفردي في 14 محافظة وهي الجيزة، القليوبية، بورسعيد، الإسماعيلة، المنوفية، كفر الشيخ، دمياط، بني سويف، أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، مطروح.

وفي سياق متصل، أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض، إحالة جميع الناخبين الذين تخلفوا عن التصويت فى الجولة الأولى من انتخابات مجلس الشيوخ، إلى النيابة العامة لاتخاذ شئونها.

“الهيئة الوطنية” تحيل المتخلفين عن التصويت في انتخابات الشيوخ للنيابة

تابع مواقعنا