الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قيادات وفدية تكذب بيان الحزب: صوَّتنا بالانسحاب من قائمة انتخابات النواب لعدم الشفافية

القاهرة 24
سياسة
الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 08:30 م

قال القيادي الوفدي حسين منصور، في بيان وقَّعَت عليها قيادات في حزب الوفد، منذ قليل، إن الهيئة العليا لحرب الوفد قررت في اجتماعها أمس الثلاثاء بأغلبية الأصوات الانسحاب من التحالف الانتخابي وعدم خوض الانتخابات البرلمانيه، نتيجة عدم الشفافيه وعدم توافر العداله أمام مرشحي الوفد، وعدم عرض رئيس الوفد لأسماء المرشحين على أعضاء الهيئة العليا.

وتابع: “لهذه الأسباب كان قرار الهيئة العليا بالانسحاب من الانتخابات، وبهذه المناسبة نرفض نحن أغلبية الأعضاء البيان الذي صدر من المركز الإعلامي لأنه صدر من غير ذي صفة، وقرار الهيئة العليا هو إعلى سلطه لحرب الوفد وهي في انعقاد مستمر غدًا في الثانية ظهرًا للإعلان الرسمي للانسحاب من قائمة التحالف”.

مصادر لـ”القاهرة 24″: أغلبية “عليا الوفد” تصوت للانسحاب من القائمة الوطنية

 

وفي وقت سابق، قال حزب الوفد، إن الهيئة العليا للحزب عقدت اجتماعًا مساء يوم الاثنين 14 سبتمبر امتد ليوم الثلاثاء 15 سبتمبر الجاري، برئاسة النائب فؤاد بدراوي سكرتير عام الحزب، لتدارس قرار خوض انتخابات مجلس النواب ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر.

وأشار الحزب، إلى أنه عقب مناقشات تمت بأسلوب ديمقراطي انتهى الرأي بعد استكمال أخذ آراء الحاضرين الذين طلبوا التأجيل لموعد آخره غدًا الخميس، لإبداء رأيهم، الموافقة على خوض انتخابات مجلس النواب ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر وعدم الانسحاب.

تابع مواقعنا