الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

9 أكتوبر.. أنغام تحيي أول حفل على مسرح المنارة منذ بدء أزمة كورونا (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 09:22 م

تحيي الفنانة أنغام، أولى حفلاتها لايف على مسرح المنارة بالقاهرة الجديدة، بعد فترة غياب طويلة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر أن تحيي أنغام الحفل يوم الجمعة الموافق 9 أكتوبر المقبل، وستفتح الأبواب للجمهور في تمام الساعة السادسة مساءً، مع مراعات التباعد الاجتماعي بين الحضور، والالتزام بالإجراءات الوقائية والأخذ في الاعتبار نسبة 25 ٪ للاستبعاب حرصًا على سلامة الجمهور.

حفل أنعام
حفل أنعام

كما كشفت أنغام، تفاصيل ألبومها الخليجي الجديد “مزح”، الذي تواصل تحضيراته في الوقت الحالي، استعدادًا لطرحه نهاية شهر أكتوبر المقبل.

وقالت أنغام خلال تصريحاتها مع برنامج “MBC Trending”، أنها تتعاون مع عدد كبير من ملحني وشعراء الوطن العربي، أبرزهم الشاعر بدر بن عبد المحسن في أغنية “مزح”، وأيضًا الأمير عبد الرحمن بن مساعد في كل من: آخر لقا، ثلاث حروف، تلم إيدينا، بالإضافة إلى المستشار تركي آل الشيخ، وسهم.

وسبق، وطرحت أنغام مؤخرًا أغنية “بحبك وبرتاحلك” على طريقة الفيديو كليب عبر حسابها الشخصي على تطبيق”تيك توك” لأول مرة، وفي اليوم الثاني طرحته على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والأغنية من كلمات صابر كمال، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع توما.

بعد غياب بسبب كورونا.. أنغام تستعد لأولى حفلاتها على مسرح مركز المنارة (صورة)

تابع مواقعنا