الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لليوم الثاني.. أحمد حسن وزينب أمام جهات التحقيق بتهمة ترويع طفلتهما

القاهرة 24
حوادث
الخميس 17/سبتمبر/2020 - 11:40 ص

قالا  أحمد عيد، ومحمود الجيوشي، هيئة دفاع اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، المتهمان بالاتجار فى البشر وتعريض حياة طفلتهم للخطر، إن جهات التحقيق ستستكمل التحقيق مع المتهمين، كما تنتظر تحريات المباحث بعدما أمرت بحجزهم 24 ساعة لطلب التحريات.

وأضاف دفاع المتهمين في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″،  أنه تم تقديم مذكرة انتفاء قيد الجريمة بشقيها المادية والمعنوي ولذلك لعدم توافر شروطها.

وتابع الدفاع، إن التهم الموجهه للمتهمين، هى الإتجار بالبشر و استخدام الطفلة في أعمال السوشيال ميديا، و تعريض حياتها للخطر، كما أن الطفولة تسرعت في فهم فيديو طفلتهم ” إيلان”، قائلًا ” معظم المشاهير بتطلع مع أطفالهم”

ومن جانبها، قالت الدكتورة سحر السنباطي، أمين عام المجلس القومي للطفولة والأمومة، إن المجلس يتحرك لحماية جميع أطفال المجتمع من الأضرار المحيطة بهم، لافتة إلى أن جميع البلاغات التي يتلقاها خط نجدة الطفل يتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهها، فضلا عن رصد الوقائع على مواقع السوشيال ميديا.

ولفتت السنباطي، في تصريحات لـ”القاهرة 24″،  إلى أن المجلس خاطب مكتب حماية الطفل بمكتب المستشار حمادة الصاوي النائب العام، لفتح تحقيق قضائي في واقعة الإسفاف -بحسب وصفها- التي قدمها اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، والتي من شأنها تعريض حياة طفلتهما للخطر.

وكانت وحدة الرصد والإعلام الاجتماعي بخط نجدة الطفل 16000 رصدت نشر أحمد حسن وزينب فيديو على موقع يوتيوب ظهرت خلاله الأم بعدما غيرت لون بشرتها لتجري “مقلبا” في الطفلة الأمر الذي أثار الفزع والرعب في نفسها، كما أثار استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ ايضًا:

ننشر الصورة الأولى لأحمد حسن وزينب بعد القبض عليهما بتهمة ترويع ابنتهما

بسبب فيديو الطفلة.. والدة أحمد حسن وشقيقة زينب أمام جهات التحقي

تابع مواقعنا