السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محكمة الإسماعيلية الابتدائية تستقبل مرشحي النواب.. و4 مرشحين قدموا أوراقهم حتى الآن

القاهرة 24
محافظات
الخميس 17/سبتمبر/2020 - 11:52 ص

بدأت محكمة الإسماعيلية الابتدائية، اليوم الخميس، تلقي أوراق المتقدمين لخوض انتخابات مجلس النواب، وسط إجراءات أمنية ووقائية واحترازية مشددة.

وتوافد حتى الآن 4 مرشحين من المتقدمين بأوراق ترشحهم في اليوم الأول على مقر المحكمة، وسط إجراءات تنظيمية لعملية الدخول والخروج، فضلا عن وضع لوحات إرشادية مدونة عليها الأوراق والمستندات المطلوبة داخل القاعة المخصصة لتلقي أوراق الترشح، وتم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية بدءا من دخول المرشح من المحكمة حتى وصوله القاعة، فضلا عن الالتزام بارتداء الكمامة وقياس درجات الحرارة قبل الدخول.

في سياق متصل، واصلت مستشفى الإسماعيلية العام استقبالها للمرشحين المحتملين، لإجراء الكشف الطبي عليهم وسط إجراءات وقائية واحترازية مشددة.

وقال الدكتور سعيد السقعان، وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، إنه يتم إجراء الكشف الطبي على المرشحين وفقا لتعليمات الهيئة الوطنية للانتخابات، حيث يتم سحب العينات اللازمة ثم يتوجه المرشح إلى القومسيون الطبي التابع للمديرية لتوقيع الكشف الطبي النفسي لاستصدار بطاقة الإجازة الطبية، مؤكدا أنه يتم تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية المتبعة في هذا الشأن.

أغلقوا ثلاثة شوارع.. زحام غير مسبوق في اليوم الأول للترشح على مجلس النواب بالشرقية ووجود أمني مكثف (صور)

تابع مواقعنا