الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف تحتفل بمرور 20 عامًا على عرض “عائلة الحاج متولي”

القاهرة 24
فن
الخميس 17/سبتمبر/2020 - 03:39 م

احتفلت الفنانة رانيا يوسف، بمرور 20 عامًا على عرض مسلسل “عائلة الحاج متولي”، الذي تم عرضه لأول مرة عام 2001، وكان من بطولة الفنان الراحل نور الشريف.

ونشرت يوسف صورة لها من كواليس المسلسل، على حسابها الشخصي بـ”تويتر”، وعلقت عليها قائلة: “20 سنة عدوا علي مسلسل #عائله_الحاج_متولي، مين فاكر رانيا يوسف كان اسمها ايه في المسلسل”.

 

“عائلة الحاج متولي”كان من إنتاج قطاع الإنتاج التلفزيوني المصري، عرض في شهر رمضان عام 2001 على 12 محطة عربية. ويناقش المسلسل مشاكل تعدد الزوجات ومشاكل الرجل الشرقي مع مشكلة تعدد الزوجات. في إطار يتسم بالمرح والجدية، وخلال الأحداث نلاحظ كيفية تعامل الزوج مع الزوجات الأربع اللواتي يعتبرن أنفسهن محظوظات في حياتهن الزوجية حيث يعيش كل أفراد العائلة في عز ورفاهية طوال الوقت تحت سيطرة الزوج والأب متولي.

 المسلسل كان من بطولة الفنان نور الشريف، وفادية عبد الغني في دور زبيدة الزوجة الأولى، ماجدة زكي في دور أمينة  الزوجة الثانية، غادة عبد الرازق في دور نعمة الله الزوجة الثالثة، سمية الخشاب في دور مديحة الزوجة الرابعة، مصطفى شعبان في دور سعيد ابن الحاج متولي من زوجته الأولى زبيدة، ومونيا في دور ألفت الزوجة الخامسة، وغيرهم.

رانيا يوسف تدعم السياحة في مصر من أمام الأهرامات (صورة)

رانيا يوسف تعود لفضح المتحرشين مرة أخرى (تدوينة)

تابع مواقعنا