الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المحكمة تنظر استئناف منار سامي “فتاة التيك توك” على حكم حبسها 3 سنوات غدًا

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 18/سبتمبر/2020 - 04:53 م

تصدر المحكمة الاقتصادية بطنطا، غدًا السبت، الحكم في استئناف قضية منار سامي المعروفة إعلاميا بـ “فتاة التيك توك”، بالحبس والغرامة بتهمة التحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز، والإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة.

للمرة الرابعة.. تجديد حبس أسرة منار سامي فتاة التيك توك 45 يومًا

كانت المحكمة الاقتصادية بطنطا قضت، بمعاقبة المتهمة منار سامي في القضية رقم 595 لسنة 2020 جنح اقتصادية، بالحبس 3 سنوات مع الشغل وكفالة و20 ألفًا لإيقاف تنفيذ العقوبة، و300 ألف جنيه غرامة، وإلزامها بالمصاريف الجنائية بتهمة نشر الفجور والتحريض على الفسق والأعمال المنافية للآداب.

وفي وقت سابق، قررت محكمة بنها الكلية برئاسة المستشار صبري البنا، تجديد حبس أسرة منار سامي فتاة التيك توك 45 يوما، على ذمة التحقيقات للمرة الرابعة في واقعة التعدي على أفراد التأمين والحراسة بمحكمة كفر شكر، خلال جلسة تجديد حبس المتهمة منار في قضية اتهامها بالتحريض علي الفسق والفجور.

فيما أعلن هاني بسيوني محامي المتهمة منار فتاة التوك توك وأسرتها تنحيه عن الدفاع عن المتهمة وأسرتها.

وأكد لموقع “القاهرة 24″، أن سبب تنحيه عن القضية أنه ليس لديه جديد يقدمه للمحكمة، سواء للمتهمة منار أو أسرتها.

الأمن يكشف حقيقة تحرش 3 أشخاص بطفل عمره 4 سنوات

وكان أحمد الكاشف، رئيس نيابة مركز كفر شكر، بمحافظة القليوبية، قد قرر حجز والد وشقيق وشقيقة، منار سامي فتاة “التيك توك”، على ذمة التحقيقات، في واقعة التعدي على ضابط شرطة وأفراد التأمين والحراسة بمحكمة كفر شكر، خلال جلسة تجديد حبسها، بعد أن تم عرضهم على الطب الشرعي لبيان ما بهم من إصابات من عدمه، في واقعة اتهامهم لضابط الحراسة بالتعدي عليهم بالضرب وإحداث سجحات.

تابع مواقعنا