الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد حكم المحكمة.. الترجي التونسي يحتفل بتتويجه بدوري أبطال إفريقيا 2019 (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 18/سبتمبر/2020 - 06:43 م

احتفل نادي الترجي الرياضي التونسي، بالحكم الصادر مساء اليوم الجمعة، من قبل المحكمة الرياضية الدولية، بشأن تأكيده بفوز دوري أبطال إفريقيا لعام 2019، على حساب الوداد المغربي.

ونشرت الصفحة الرسمية للترجي الرياضي التونسي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فيديو بلقطات من المباراة وعلقت قائلة:” صدور قرار كأس، للمرة الألف، الترجي الرياضي التونسي بطل إفريقيا لعام 2019، بصفة نهائية، إن عدتم عدنا”.

وأصدرت المحكمة الرياضية الدولية، مساء اليوم الجمعة، حكما نهائيا بشأن فوز الترجي التونسي ببطولة إفريقيا النسخة الماضية، بعد الخلافات التي شهدتها تلك المباراة، وانسحاب فريق الوداد المغربي، ورفع شكوة ضدد الاتحاد الإفريقي ونادي الترجي وسحب اللقب منه، ولكن قوبلت تلك الشكوى بالرفض.

وكان قد نشب خلال بين مسؤول الترجي التونسي والوداد المغربي، بعد تعطيل تقنية الفيديو خلال مباراة العودة بملعب رادس بالعاصمة التونسية، مما اضطر الفريق المغربي من الانسحاب من المباراة، بتهمة انحياز الاتحاد الإفريقي للترجي.

ورفض فريق الوداد المغربي، استكمال المباراة، وتم تصعيد الأمر إلى المحكمة الرياضة، من أجل اتخاذ قرار فاصل بشأن هذه المباراة، بعد أن أعلن الاتحاد الإفريقي فوز الترجي التونسي بالبطولة وتمثيل القارة الإفريقية في كأس العالم للأندية، والذي أقيم بدولة قطر، وفاز به ليفربول، وحصل الدولي المصري محمد صلاح على أفضل لاعب في البطولة.

“كاس” تعلن تتويج الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا 2019

تابع مواقعنا