الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جاريث بيل.. عودة الأبن الضال إلى توتنهام

القاهرة 24
رياضة
السبت 19/سبتمبر/2020 - 10:12 م

بعد مرور 7 أعوام، على رحيله من صفوف توتنهام الإنجليزي، عاد الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، لصفوف السبيرز، مرة اخرى، عقب مسيرة مليئة بالكثير من المحطات مع فريق العاصمة الإسبانية.   وعاد بيل لصفوف السبيرز، بعد رحيله في عام 2013، متجهًا إلى العاصمة الإسبانية في كلفت خزينة ريال مدريد 90 مليون جنيه استرليني، وتوج الدولي الويلزي، مع المرينيجي بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات بالإضافة إلى فوزه بلقبين من الدوري الإسباني.   وحصل توتنهام على خدمات بيل، لمدة عام على سبيل الإعارة، مقابل 20 مليون يورو، كما حصل النادي اللندني، على خدمات ريجيليون، ظهير أيسر الريال، مقابل 30 مليون جنيه إسترليني بعقد يمتد لخمسة مواسم، وقال توتنهام  عبر حسابة الشخصي “تويتر”: “يسعدنا أن نعلن عودة جاريث بيل إلى النادي على سبيل الإعارة لمدة موسم من ريال مدريد”. وقال بيل، في تغريدة، عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة : ” مرحبا عشاق توتنهام، عودة إلى البيت بعد مرور 7 أعوام، أشعر بسعادة كبيرة بعد العودة إلى بيتي من جديد”. واتفق توتنهام مع إدارة الريال على سداد حوالي 250 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا وهو نصف راتب جاريث بيل بينما يسدد ريال مدريد باقي راتب اللاعب، حتى لا يقع النادي اللندني، تحت طائلة اللعب المالي النظيف.   وتعد هذه المرة الثانية، التي يدافع فيها بيل عن قميص توتنهام، حيث سبق لصاحب الـ31 عام، الدفاع عن قميص الفريق اللندني، في عام 2007، قادمًا من ساوثهامبتون الإنجليزي، مقابل 7 ملايين جنيه إسترليني.   ودافع بيل عن قميص فريق العاصمة الإنجليزية، في 203 مباراة سجل خلالها 56 هدف وصنع 58 هدفا، بما يعادل 116 مساهمه في الأهداف، وحصد الدولي الويلزي، بقميص السبيرز على جائزة لاعب العام في إنجلترا مرتين، ومثلهما في جائزة أفضل لاعب في صفوف توتنهام.

 

وخرج بيل من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي، خلال المرحلة الماضية، مما دفع اللاعب للتفكير في العودة لصفوف السبيرز، بحثًا عن خوض تحدي تجديد بقميص الفريق اللندني، يمكنه من استعادة ناشطه وفعاليته خلال المرحلة المقبلة.

وحقق بيل مسيرة مميزة مع الملكي، حيث سجل بقميص الريال 105 هدفاً وصنع 57، إلا أن كثرة الإصابات كتبت نهايته مع الريال، وبدأ الدولي الويلزي، مسيرته مع الملكي بشكل قوي، حيث سجل في الموسم الأول، 22 هدفاً و قدم 16 تمريرة حاسمة.   وزين جاريث بيل، قائمة 21 لاعباً بقميص النادي الملكي سجلوا 100 هدف أو أكتر، وفقط 16 لاعباً سجلوا أكثر منه بها، كما تفوق في مسيرته مع فريق العاصمة الإسبانية، على البرازيلي رونالدو،

رسميًا.. توتنهام يعلن التعاقد مع بيل قادمًا من ريال مدريد

 
تابع مواقعنا