السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2020 للموظفين في أجهزة الدولة

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 20/سبتمبر/2020 - 12:56 م

يبحث العديد من الموظفين والعاملين بالجهاز الإداري للدولة، عن موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2020، حيث اعتاد الموظفون على صرف المرتبات في الثلث الأخير من كل شهر، حيث يتم تقسيم توزيع المرتبات على الموظفين على مدار ثلاث أو أربع أيام مختلفة على حسب الوزارة المنتمين إليها، وهي الخطة التي اعتاد عليها الموظفون منذ تفشي فيروس كورونا في مصر في شهر مارس الماضي.

وأعلنت وزارة المالية، مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2020، والتي تبدأ يوم الثلاثاء المقبل الموافق 22 سبتمبر، وتستمر على مدار ثلاث أيام كاملة، لمنع التزاحم على ماكينات الصرف الآلية، وهو نفس الأمر الذي حدث خلال توزيع مرتبات شهر يوليو وأغسطس الماضيين.

ويستعرض موقع القاهرة 24، المواعيد الكاملة لصرف مرتبات شهر سبتمبر للعاملين بأجهزة الدولة المختلفة، وتقسيمات الوزرات خلال الأيام الثلاثة المقررة لصرف المرتبات، والتي تأتي على النحو التالي:

مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2020

من المقرر أن يتم صرف مرتبات شهر سبتمبر للعاملين في 35 وزارة وهيئة مختلفة من خلال اليوم الأول من الصرف وهو يوم الثلاثاء المقبل الموافق 22 سبتمبر، والتي يأتي في مقدمتها وزارت: الصحة والتضامن الاجتماعي والتموين والنقل والاتصالات والقوى العاملة والإنتاج الحربي والهجرة وشؤون المصريين بالخارج وقطاع الأعمال العام وشئون مجلس النواب والأوقاف والثقافة والآثار والإسكان والتجارة والصناعة.

أما في اليوم الثاني الموافق  الأربعاء 23 سبتمبر، فمن المقرر أن تصرف وزارة المالية مرتبات العاملين في 21 وزارة وهيئة أخرى، أهمها: التعليم العالي والبحث العلمي، والتنمية المحلية، والكهرباء، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والتعاون الدولي، والاستثمار.

اقرأ أيضًا: “المالية” تُعلن مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة عن أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر (تفاصيل)

وتصرف وزارة المالية، مرتبات شهر سبتمبر للعاملين في 9 وزارات وهيئات خلال اليوم الثالث الموافق الخميس 24 سبتمبر، ومن بين الوزارات التي ستصرف في هذا اليوم: التربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية.

الجدير بالذكر، أن الحكومة قد بدأت في تطبيق نظام تقسيم أيام توزيع مرتبات العاملين بالدولة على مدار ثلاثة أو أربع أيام، بسبب تفشي فيروس كورونا، وذلك لتجنب التزاحم وانتشار ونقل العدى بين المواطنين.

تابع مواقعنا