الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة فضالي: “يعتقد الناس أنني بخير في أصعب لحظاتي” (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الأحد 20/سبتمبر/2020 - 12:43 م

استعادت الفنانة الشابة منة فضالي، ذكريات لها كانت مؤلمة في فترة ماضية، وعبرت عن صعوبة تلك اللحظات التي مرت بها، والناس أعتقدوا أنها بخير على عكس ما كانت تبدو عليه.

ونشرت منة بعض الصور لها من رحلاتها في صيف 2019، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وعلقت عليهم قائلةً:”مررت بأصعب لحظات حياتي، وأعتقد الناس حينها أنني بخير، ولكن الآن أنا بخير صيف 2019”.

تدوينة منة فضالي
تدوينة منة فضالي

وتشارك منة فضالي في فيلم “زنزانة 7” الذي تم طرحه خلال الأيام القليلة الماضية، ولعبت خلاله دور فنانة استعراضية تدعى “شجن”، ويتعارك عليها الفنان أحمد زاهر ونضا الشافعي للفوز بقلبها.

أما عن ارتدائها لبدلات رقص داخل أحداث الفيلم، قالت منة فضالي مؤخرًا لكاميرا “القاهرة 24”: “كنت رافضة ألبس بدل رقص من الأول، وأنا ضد كده، ولكن أنا في الفيلم حاولت أقفلها على قد ما قدرت، لإني محبتش إنها تطلع أوفر”.

“زنزانة 7 يضم العديد من الفنانين منهم  أحمد زاهر، نضال الشافعي، مدحت تيخا، أحمد التهامي، عبير صبري، مايا نصري، أيهاب فهمي، منه فضالي، مصطفى هريدي، أيمن كشك وآخرين وهو من إنتاج شركة “الجذور” للإنتاج الفني والتوزيع للمنتج أيمن يوسف، والفيلم سيناريو وحوار حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.

نضال الشافعي: “أنا وأحمد زاهر بنتخانق على منة فضالي في زنزانة 7” (فيديو)

منة فضالي: “كنت رافضة ألبس بِدل رقص في زنزانة 7 بس قفلّتهم على قد ما أقدر” (فيديو)

تابع مواقعنا