الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مافيا التحويلات وسماسرة التقديم.. قصة مدير إدارة تعليمية تنكر في زي صعيدي لكشف الفساد

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 20/سبتمبر/2020 - 05:30 م

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عددًا من الصور لعبد العزيز حسن، مدير عام إدارة البساتين ودار السلام التعليمية، أثناء تنكره في زي صعيدي خلال جولة مفاجئة له على مدارس الإدارة، مستنكرين الطريقة التي يتعامل بها وأنها مهينة للمعلمين ومديري المدارس التي زارها.

وبدوره، قال مدير عام إدارة البساتين ودار السلام التعليمية، لـ”القاهرة 24″، إن تلك الصور تعود إلى وقت قديم، فترة التقديمات والتحويلات، وقام بهذا لكشف “مافيا التحويلات وسماسرة التقديم”، على حد قوله، ولا توجد أي نوايا لإهانة المعلم.

تداول صور لمدير إدارة البساتين تثير الجدل
تداول صور لمدير إدارة البساتين تثير الجدل

وأشار “عبد العزيز”، إلى أنه ضمن معلمي مصر، والذي يعتز بأنه منهم، إلا إنه قام بهذا لأن هناك من يدعي أنه على صلة بأجهزة معينة في الدولة، ويستغل أولياء الأمور والمدارس، وهو ما جعله يقوم بهذا، لتطهير مدارس البساتين ودار السلام من ذلك.

وأضاف، أن إحدى أولياء الأمور قدمت إلى مكتبه لتشكو من استغلال معدومي الضمير الذين يطلبون أموالًا مقابل دخول ابنها المدرسة، وهي لا تمتلك أموالًا، مضيفًا: “فتنكرت في زي أحد أقاربها ورحت المدرسة وضبطنا المخالفين”.

تداول صور لمدير إدارة البساتين تثير الجدل

وأوضح عبد العزيز حسن، أن من أعاد نشر هذه الصور في تلك الأوقات التي تمر بها البلاد، هدفه التشكيك في قيادات الدولة والذين أعد أنني قيادي منهم، فضلًا عن أنهم يحاولون النيل من الوطن، من خارج مصر من الإرهاب، كما يفعلون مع الرئيس السيسي.

حريق يلتهم أرشيف الحسابات والشؤون القانونية بالإدارة التعليمية بإمبابة.. والسبب عقب سيجارة

تابع مواقعنا