الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من هو الطفل أدهم الكيكي الذي يحيي نادي الزمالك ذكرى رحيله؟

القاهرة 24
رياضة
الأحد 20/سبتمبر/2020 - 08:06 م

تزداد عمليات البحث داخل مصر عن من هو الطفل أدهم الكيكي الذي يحيي نادي الزمالك ذكرى رحيله، اليوم الأحد الموافق العشرين من سبتمبر الجاري.

وقد حرصت الحسابات الرسمية لنادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي، على إحياء ذكرى رحيل أدهم الكيكي الذي يمر اليوم الذكرى الأولى لوفاته.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأبيض صورة لأدهم الكيكي وعلقت عليها: “تمر اليوم الذكرى الأولى لوفاة أدهم الكيكي، الذي توفي إثر حادث أليم أثناء التوجه لحضور مباراة السوبر المصري العام الماضي.. لن ننساك”.

من هو الطفل أدهم الكيكي الذي يحيي نادي الزمالك ذكرى رحيله

الطفل أدهم الكيكي، هو أحد مشجعي نادي الزمالك، والذي توفي في حادث انقلاب سيارة أثناء طريقه لاستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، الذي كان يستضيف مواجهة كأس السوبر المصري التي تجمع بين الفارس الأبيض و الأهلي للموسم قبل الماضي.

ملخص مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

وانتهت المباراة بفوز الأهلي بثلاثية مقابل هدفين في أول لقب للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، بعد توليه قيادة المارد الأحمر.

أحرز ثلاثية الأهلي حسين الشحات وجونيور أجايي هدفين، فيما سجل محمود علاء هدفي الفارس الأبيض، ليحصد المارد الأحمر اللقب رقم 11 في تاريخه ببطولة كأس السوبر المصري.

وشهد اللقاء حضور جماهير قطبي الكرة المصرية، في أول سابقة بعدما، اعتاد الاتحاد المصري لكرة القدم على إقامة مواجهات السوبر المصري خارج البلاد.

تخليد الزمالك لذكري لرحيل الطفل أدهم الكيكي

وحرص نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على تخليد ذكرى رحيل الطفل، حيث أطلق اسم أدهم الكيكي، على غرفة خلع الملابس لفريق كرة القدم بالقلعة البيضاء، إلي جانب وضع صورته.

وحرص العديد من لاعبي الزمالك، على تقديم واجب عزاء الطفل أدهم الكيكي، إلي جانب عدد آخر من لاعبي الأهلي ونجوم الكرة المصرية.

فيما ظهر والد أدهم الكيكي أكثر من مرة عبر فضائية نادي الزمالك، إلي جانب حضوره مباريات الفريق لمناصرة الفارس الأبيض محبوبه نجله الراحل.

ويمر الفارس الأبيض، خلال الفترة الحالية، بمرحلة حرجة، بعدما فسخ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، تعاقده مع الفريق بشكل مفاجئ قبل انتهاء الموسم الحالي.

ورحل كارتيرون لقيادة فريق التعاون السعودي، لمدة موسمين متتاليين، بينما تولي طارق يحيي قيادة الفريق الأبيض، بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي آخر.

وتلقى الزمالك هزيمة مفاجئة، على يد نظيره أسوان بهدف دون خلال اللقاء الذي جمع بينهما الجمعة الماضية على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفارس الأبيض لخوض مواجهته المرتقبة أمام طنطا تحت قيادة طارق يحيي، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري.

تابع مواقعنا