الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ياسمين الكاشف” تفوز بلقب أفضل مرشد أكاديمي في الجامعات الحكومية والخاصة 2020

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 03:45 م

فازت الدكتور ياسمين الكاشف، أمين عام مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ومديرة العلاقات الدولية بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بلقب أفضل مرشد أكاديمي “Academic Advisor” على مستوى 56 جامعة حكومية وخاصة من قبل منظمة “ايناكتس” مصر.

يأتي ذلك في إطار تميز جامعة مصر وفوز قياداتها بمسابقات على مستوى الجامعات الحكومية والخاصة، وفي ظل دعم وتشجيع خالد الطوخي، رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، للشباب والعمل على اطلاق فكر ريادة الاعمال داخل الجامعة، وتزامنًا مع حصول فريق جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا الطلابي على المركز الثالث على مستوى 56 جامعة حكومية وخاصة، وحصد المركز الأول على مستوى الجامعات الخاصة في مسابقة “ايناكتس” مصر على مستوى الجمهورية.

الكاشف وطلاب جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا الفائزين
الكاشف وطلاب جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا الفائزين

وصرحت الدكتورة ياسمين الكاشف، أمين عام جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، أن جامعة شاركت في فاعليات مسابقة ايناكتس مصر، بفريق طلابي من الجامعة يتميز بالقدرة على العمل الجامعي، وضرب مثالا متميزا في الريادة والتفوق والإبداع والقدرة على المنافسة الشريفة والعمل الجماعي الناجح.

وأكدت الكاشف، على أن أساليب التعليم الذكي والمتطورة أثمرت في خلق جيل جديد قادر على الابتكار والمنافسة بقوة وبفكر خارج الصندوق، وهو ما أسهم في حصولهم على المركز الثالث على مستوى جامعات الجمهورية، والأول على مستوى الجامعات الخاصة.

وأضافت أمين عام مجلس الأمناء ومديرة العلاقات الدولية بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ومنسق عام التربية العسكرية بالجامعة، أن الجامعة دائمة الحضور فى المحافل والمسابقات الدولية وتحث طلابها على المشاركة الإيجابية والفعالة بها، وذلك وفق توجيه خالد الطوخي، رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تؤهل طلابها لسوق العمل في اليابان ومصر

كما هنأ رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، خالد الطوخي، الدكتورة ياسمين الكاشف، بعد حصولها على لقب أفضل مرشد أكاديمي، مشيرًا إلى أن ذلك يعد إنجازًا ويؤكد أن كوادر جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا قادرون على انتزاع المزيد من النجاح وسط حالة تنافسية عالية مع عدد من الجامعات المصرية.

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تطلق اسم الشهيد محمد أشرف على مدرج بمستشفى سعاد كفافى الجامعى (صور)

تابع مواقعنا