الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مريم أوزرلي عن حملها مرتين من مجهول: لا يحق لأحد الحكم علي

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 02:16 م

أثارت الفنانة التركية مريم أوزرلي، الشهيرة في العالم العربي بشخصية السلطانة هويام، جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية، بعدما أعلنت في مطلع الشهر الجاري، حملها في طفلتها الثانية دون الإفصاح عن اسم والد الطفلة، ويعد ذلك المرة الثانية التي تعلن فيها حملها دون زواج.

وردت مريم في تصريحات لصحيفة Hürriyet التركية، عن انتقادات حملها لطفلة دون الزواج من شخص، فقالت: “لا يحق لأحد أن يحكم على أحد، هذا خطأ”، مشيرةً إلى أن الطفلة تحمل الجنسية الأمريكية، موضحًا أنها ممتنة لكل ما عاشته وتشكر الله على كل شيء، وأن كل ما يقال الآن لا يؤثر عليها.

وأضافت أوزرلي، في حديثها عن صعوبة تربية الطفلة بمفردها، مؤكدة أن حياة كل شخص مختلفة عن الآخر، لكن بالنسبة لها كانت دائما تشعر أن الله معها ويساندها وأنها تستطيع تربية ابنتها، فالطفل هبة من الله ومعجزة أن تحضر إنسان آخر إلى العالم.

وسبق، وقالت مريم في تصريحات لموقع “tv100” التركي إن ابنتها لارا أصبحت في السابعة من عمرها وهي منذ زمن طويل تريد أخًا، ونحن ننشِئ عائلتنا الخاصة.

يذكر أن مريم أوزرلي رُزقت بابنتها الأولى لارا، دون زواج أيضًا من رجل الأعمال جان أتيش، ونشأت بينهما قطيعة لسنوات بسبب هروبه من تركيا جراء فضيحة نصب احتال فيها على رجال أعمال أتراك بقيمة 40 مليون ليرة تركية، وكان هي بين ضحاياه حيث أقرضته 2 مليون ليرة.

رغم أنها عزباء.. مريم أوزرلي حامل في طفلتها الثانية من أب مجهول الهوية

تابع مواقعنا