الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بـ”كاف” يكشف حقيقة تعيين بكاري جاساما حكمًا لمباراة الأهلي والوداد المغربي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 03:58 م

كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن حقيقة تعيين بكاري جاساما حكمًا لمباراة الأهلي والوداد  البيضاوي المغربي، في اللقاء الذي سيجمعهما، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر، في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″، أنه لا صحة لما تم تدواله عبر المواقع سواء المصرية أو المغربية، بشأن تعيين بكاري جاساما حكمًا لمباراة الأهلي والوداد المغربي.

وتابع المصدر: “ما زال هناك وقت طويل، حيث إن المباراة ستقام يوم 18 أكتوبر، نحن لم نختر الحكم، ولم نستقر على من سيدير تلك المباراة”.

وأشار إلى أن الاتحاد الإفريقي يعلم جيدا اهتمامات الاعلامي الرياضي المصري بمباراة الأهلي والوداد تحديدًا، بعد تصريحات رئيس النادي المغربي خلال البطولة الماضية، بشأن وعد أحمد أحمد له بحصوله على هذا النسخة، ونتعامل مع المباراة بكل دقة، وسيكون هناك حكام على مستوى عالٍ لإدارة المباراة ذهابًا وإيابًا.

وكان هناك بعض التقارير الصحفية التي تم تداولها عبر المواقع المصرية والمغربية، تفيد بشأن تعيين بكاري جاساما لإدارة المباراة تحكيميًا، وهو ما أغضب مسؤولي القلعة الحمراء.

ويواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي، يوم 18 أكتوبر، في المباراة التي ستجمعهما بدولة المغرب، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

أسوان خالٍ من كورونا استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري (خاص)

تابع مواقعنا