الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اعرف تردد قناة كوكي HD 2020 لتقديم مواد ترفيهية وتعليمية للأطفال

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 07:43 م

يبحث الكثير من الآباء على قنوات الأطفال التي تقدم محتوى ترفيهيًا وأفلام كرتون خاصة بالأطفال للتسلية وقضاء الوقت أمام مواد قد تقدم بعض الإفادة للأطفال، ومن هذه القنوات نقدم تردد قناة كوكي التي تبث من مصر وتقدم محتوى موجه للأطفال والمراهقين.

تردد قناة كوكي

تبث قناة كوكي على القمر الصناعي نايل سات وترددها الكتالي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11602

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 5/6

قناة كوكي كيدر 2020 

وتقدم القناة العديد من البرامج والاغاني والمواد الترفيهية الموجه للأطفال والمراهقين، وتبث من مصر، وقد انطلقت لأول مرة في العام 2011 وتعمل منذ ذلك الحين وحظيت بمتابعة واسعة من الجمهور المصري نظرًا لما تقدمه من برامج ومواد وأغان ترفيهية خاصة بالأطفال يمكنها التسلية من خلالها وتعلم بعض العادات والأمو المفيدة في هذه السن الصغيرة.

ومن البرامج والأفلام التي تقدمها قناة كوكي

كرتون ربانزل. كرتون سنووايت. كرتون السندباد. كرتون حياة حشرة. كرتون بحيرة البجع. كرتون flushed away. كرتون تنانين فرسان قرية بيرك.

ومن الأفلام: فيلم سندباد. فيلم تنة ورنة. فيلم ملكة الثلج. فيلم حياة حشرة. فلم بحيرة البجع. فيلم السمكة نيمو. كرتون توم وجيري. فيلم التدفق البعيد.

بينما تقدم تردد قناة كوكي العديد من الأغاني للأطفال سواء باللغة العربية أو الإنجليزية وهي كالتالي منها:

أغنية a b c . أغنية أخلاقي. أغنية صاحبي. أغنية جدو علي. أغنية بدأت أتعلم. أغنية baby shark. أغنية حاجة مفيدة. أغنية مش هتلاقى. أغنية يا هلال يا منور. أغنية بنحب قناة كوكي.

ويمكن للبرامنج التي تقدمها القناة أن تمثل برامج تعليمية ومفيدة للأطفال لتعليم اللغة أو حثهم على التعلم وحب الاطلاع واكتساب مهارات جديدة وهو ما تركزه عليه قنوات الأطفال حاليا لتقديم الإفادة حتى لا يتهرب الجمهور منها وبدلًا من ذلك تقدم المواد التعليمية المفيدة للأطفال وإكسابهم مهارات جديدة.

وحققت القناة انتشارا واسعًا بين الجمهور المصري والعربي في السنوات الاخيرة بفضل ما تقدمه من برامج تعليمية وترفيهية للاطفال والمراهقين، تساعد على التعلم سواء لغات جديدة مثل اللغة الإنجليزية، أو تعلم مهارات حياتية جديدة للاطفال.

تابع مواقعنا