الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني رمزي يفصح عن شروطه للموافقة على المشاركة بـ”غبي منه فيه 2″

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 11:03 م

أعلنت شركة “دانا فيلم” للإنتاج السينمائي عن دخولها عدة مشاريع سينمائية جديدة، من أبرزها العمل على الجزء الثاني من فيلم “غبي منه فيه”، والذي قدم بطولة الجزء الأول النجم هاني رمزي ونيللي كريم وحسن حسني وطلعت زكريا وتأليف أحمد عبدالله وإخراج رامي إمام.

وعن مشاركة هاني رمزي في الجزء الثاني من الفيلم، قال الفنان لـ”ET بالعربي” بأنه يضع مجموعة من الشروط، حتى ينضم لطاقم العمل، وهي أن يعجبه الفيلم، ويكون به إضافة عن الجزء الأول.

وتابع أنه حتى هذه اللحظة لم يعرض عليه أي سيناريو، ووافق عليه، مؤكدا أن جميع السيناريوهات التي عرضت عليه، قوبلت بالرفض من قبله، نافيا جميع ما تم تداوله حول موافقته على الجزء الثاني من الفيلم.

وسبق وأكد المتج راني مسحال، صاحب شركة “دانا” في تصريحاته لـ”القاهرة 24″، أن الجزء الثاني من العمل يوجد فيه بشكل أساسي الفنانة نيللي كريم، والفنان هاني رمزي، مشيرًا أن العمل يضم مجموعة أخرى من الفنانين وأبرزهم بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، وجاري إجراء التعاقدات مع غيرهم.

وأضاف راني، أنه من المُقرر البدء في التصوير منتصف شهر نوفمبر المقبل، ليكون تم الانتهاء من كتابة السيناريو بشكل نهائي، مشيرًا أن قصة الفيلم ليس تكملًة للجزء الأول بينما هي أحداث جديدة كُليًا، ويخلق قصة جديدة تتماشى مع غياب الراحلان طلعت زكريا وحسن حسني.

منتج فيلم “غبي منه فيه 2″ يكشف لـ”القاهرة 24” تفاصيل العمل

تابع مواقعنا