السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيفية معرفة المخالفات من نيابة مرور الجيزة أونلاين أو الخط الساخن؟

الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 05:54 ص

يحاول الكثيرون الوصول إلى طريقة لمعرفة مخالفات المرور ومنها ما يتعلق بـ نيابة مرور الجيزة ونستعرض في هذا التقرير كل ما يتعلق بمعرفة المخالفات من نيابة مرور الجيزة، حيث استحدث الحكومة والنيابة العامة المصرية ووزارة الداخلية منظومة إلكترونية يمكن من خلالها معرفة المخالفات أو الحصول على أي من خدمات المرور الأخرى بما فيها ساتخراج الرخص وتجديدها وغيرها من خدمات المرور، عبر المنظومة الإلكترونية.

والمنظومة الإلكترونية هي بوابة مرور مصر وهي مخصصة لتقديم كل الخدمات المرورية عبر الإنترنت إلكترونيًا لجميع محافظات مصر وتضمن الخدمات الشاملة للمرور، مثل: من استخراج رخصة القيادة وساتخراج رخصة والمركبة واستخراج بدل تالف واستخراج بدل فاقد لرخصة السيارة وبدل فاقد لرخصة القيادة بالإضافة إلى الاستعلام عن مخالفات المرور والدفع إلكترونيًا.

ويمكن الحصول على كل هذه الخدمات وانت في منزلك من خلال الحاسب الكمبيوتر أو الهاتف المحمول، وكذلك الدفع إلكترونيًا ثم الحصول على التأثيرة من المكان المخصص لذلك.

كيف أعرف مخالفات المرور من نيابة مرور الجيزة؟

نيابة مرور الجيزة ضمن خدمات بوابة مرور مصر التي تشمل كل نيابات مرور محافظات الجمهورية ومراكزها بالكامل والموقع الإلكتروني المخصص للحصول على الخدمات المرورية لجميع محافظات مصر ومن بينها نيابة مرور الجيزة هو : https://traffic.moi.gov.eg/Arabic/OurServices/Pages/EServices.aspx

ووللحصول على المخالفات اضغط على بند المرورية (الاستعلام عن المخالفات المرورية) حيث يمكنك من خلال هذا الباب الاستعلام عن المخالفات المرورية المسجلة عليك سواء كنتًا مواطنًا مصريًا أو مقيمًا في مصر.

هذه الخدمات يمكن الحصول عليها أيضًا من مقر المرور ومنها نيابة مرور الجيزة.

أين مكتب مخالفات المرور من نيابة مرور الجيزة؟

مقر نيابة مرور الجيزة تم نقله إلى طريق الواحات بدلًا من المقر القديم في منطقة بين السرايات وهو موجود في 6 أكتوبر، وعنوانه:

أما باقي عناوين وحدات المرور الأخرى فهي كالتالي:

إدارة مرور الصف

العنوان: زرزارة، الصف

رقم التليفون: 0238626333

إدارة مرور 6 أكتوبر

العنوان: وحدة خدمات المحور المركزي، ميدان فودافون، الحي السادس،

بجوار مستشفى 6 أكتوبر المركزي

رقم التليفون: 0238331266

إدارة مرور بولاق

العنوان: بداخل قسم شرطة بولاق

رقم التليفون: 0225795111

إدارة مرور نكلا

العنوان: قرية نكلا، بجوار مركز شرطة إمبابة

رقم التليفون: 0238791569

إدارة مرور فيصل

العنوان: أسفل كوبرى فيصل

رقم التليفون: 0235699990

أرقام هواتف مرور الجيزة

أرقام هواتف مرور الجيزة موضحة بجوار كل وحدة، أما الإدارة العماة للمرور فأرقام هواتفها هي: 02/23891988 – 02/0222610169

ادخل رقم لوحة سيارتك عشان تعرف اذا عليك مخالفات

من خلال الموقع الإلكتروني المذكور سابقا لبوابة مرور مصر والذي يتم بالتعاون مع النيابة العامة يمكن إدخال رقم سيارتك والاستعلامن عن المخالفات ودفعها إلكترونيا.

هذه الخدمات الإلكترونية أيضًا الخاصة بالمرور يمكن الحصول عليها من الموقع الإلكتورني المخصص لذلك من النيابة العامة التي تقدم الخدمة للمواطنين تيسيرا عليهم.

تابع مواقعنا