السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمية الخشاب: “حققت نجاحات في 4 شهور بيعملوها ناس في سنين”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 11:59 ص

كشفت الفنانة سمية الخشاب، سبب اتجهاها للسوشيال ميديا، وتعاقدها في الفترة الآخيرة مع “روتانا ستارز” من أجل الاهتمام بحساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت سمية الخشاب لـ”ET بالعربي” تفاصيل تعاونها مع “روتانا ستارز”: “روتانا ستارز مؤخرا بيهتم بالنجوم من ناحية السوشيال ميديا، وإزاي يحصل تفاعل بينهم وبين الجمهور، وإزاي يعلو من النجم في الحتة الخاصة بعلاقتهم بالجمهور”.

وتابعت: “أنا هقدر أقدم إيه لجمهوري روتانا هتساعدني فيه، من خلال دعمهمم الفني ليا، والتيم الخاص بي كسمية الخشاب، اللي هيوطد علاقتها بجمهورها، وأنا ليا رصيد ضخم من الأعمال في مكتبة روتانا، واللي هتغذي حساباتي كلها، وبالتالي هسترجع ذكرياتي الجميلة كلها مع جمهوري من خلال روتانا ستارز”.

وأردفت: “مكنتش فاكرة إن السوشيال ميديا مهمة أوي كده، وفعالة وليها تأثير كبير، أنا زمان كنت مهملة السوشيال ميديا، في وقت ناس تانية اهتمت وحققت أرقام خيالية، وأنا في أربع شهور حققت نجاحات بيعملوها ناس في سنين”.

ويبدو أن “روتانا ستارز” ستهتم بإدارة السوشيال ميديا الخاصة بها، وبدأوا يخططون كيف ستكون في المستقبل، ويأتي ذلك التعاون بعدما استطاعت الخشاب أن تلفت الأنظار إليها وتترك ببصمة بالفيديوهات المرحة التي تطرحها على حساباتها المختلفة على السوشيال ميديا.

وخضعت الخشاب لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور الفوتوغرافي حسام باشا، أثناء قضائها إجازتها الصيفية من الساحل الشمالي، وحازت الصور إعجاب الكثير من الجماهير.

وشاركت سمية جمهورها بجلسة تصوير عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وظهرت سمية بإطلالة صيفية جذابة، وهي داخل حمام السباحة، مرتدية مابوه أسود وكميات كبيرة من الفضة حول رقبتها.

بأحدث جلسة تصوير.. سمية الخشاب لا تزال في حمام السباحة

بهذه الطريقة تجاهلت سمية الخشاب خبر خطوبة طليقها أحمد سعد لمصممة أزياء (صور وفيديو)

تابع مواقعنا