الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافـظ المنوفية يقرر صرف مكافأة مالية وشهادة تقدير لأمين شرطة أنقذ فتاة من الغرق

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 04:16 م

قرر اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، صرف مكافأة مالية وشهادة تقدير لأمين الشرطة “سعد الصاوى عبد الواحد” بإدارة مرور المنوفية والذى قام بإنقاذ فتاة من منشأة بخاتى التابعة لمركز ومدينة شبين الكوم من الغرق فور إلقاء نفسها من أعلى الكوبرى العلوي بمدينة شبين الكوم اليوم تقديراً لما أظهره من شجاعة وإقدام.

وأكد محافظ المنوفية على أنه ليس بغريب على أبناء وشعب محافظة المنوفية والتى يتصف أهلها بالشجاعة وكرم الأخلاق، مشيراً بأنه نموذج يحتذى به في الإنسانية وإعطاء قدوة للأجيال القادمة لما قام به من دور وواجب إنسانى تجاه أبناء محافظته.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء أحمد فاروق مدير أمن المنوفية، أخطاراً من مأمور قسم شبين الكوم، يفيد تمكن أمين شرطة سعد الصاوي عبد الواحد، من قوة إدارة مرور المنوفية من انقاذ فتاه عقب القفز بمياة النيل ونجاحه في إنتشالها قبل الغرق.

بالإنتقال والفحص تبين لضباط مباحث شبين الكوم قيام فتاة تدعى “إ، ش، أ” 16 عام، ومقيمة منشأة بخاتي دائرة مركز شبين الكوم بإلقاء نفسها بمياة النيل بالقفز من أعلى الكوبري العلوي بمدينة شبين الكوم لمرورها بضائقة نفسية على إثر خلافات مع أسرتها، تم عمل الإسعافات الأولية للفتاه، وإتخاذ الأجراءات القانونية حيال الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وزير الداخلية يُكرم عددًا من أسر شهداء ومصابي رجال الشرطة (صور)

تابع مواقعنا