السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جريمة الفيرمونت.. تفاصيل جديدة تكشف أسماء المغتصبين وما حدث داخل “سويت” الفندق الشهير

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 06:21 م

كشفت كواليس واقعة اغتصاب فتاة وتصويرها عام 2014 في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”جريمة الفيرمونت”، تفاصيل جديدة بشأن الواقعة وملابساتها.

وتشير التفاصيل التي حصل عليها “القاهرة 24″، إلى أن يوم الواقعة كان هُناك حفل عام داخل أحد الفنادق، أعقبه حفل آخر داخل “سويت” به 20 شخصًا كان من بينهم الضحية والمتهمون.

ولفتت التفاصيل إلى أن الفتاة الضحية ذهبت إلى الحفل الخاص داخل “السويت” بإرادتها ولم يستدرجها أحد على عكس ما نُشر كثيرًا بشأن ملابسات الواقعة، وكان داخل الحفل الخاص شاب يعزف مزيكا وآخرين من الجنسين.

مفاجأة فى جريمة الفيرمونت.. بيبو فريد خميس بريء من الاتهامات وشادي أيمن نور قدم الدعم للضحية

الضحية ذهبت إلى الحفل الخاص بناء على دعوة صديق مقرب لها كان تعتبره أخيها وهو المتهم “عمر. ا”، الذي صور واقعة الاغتصاب فيما بعد.

بعض المتهمون أعطوا الفتاة مشروبًا به مخدر فقدت على إثرi الوعي تمامًا، وحينما استيقظت في صباح اليوم التالي وجدت نفسها عارية وسط أشخاص عرايا، هم المتهمون: “عمرو. ح”، وعمرو. ا”، و”خالد. م”، و”عمر. ح”، و”عمرو. ا”.

الفتاة بعد استيقاظها وجدت أسماء 3 من المتهمين مكتوبة على جسدها وهم: “عمرو. ح”، و”عمرو. ا”، و”خالد. م”، وظلت تحت تأثير المخدر لمدة ثلاثة أيام.

وحسب التفاصيل، لم يُشارك “أحمد. ط” في اغتصاب الفتاة بل هو من أعطاها المخدر، وعقب اغتصابها أرسلوا الفيديو المصور لها إليه، كما أن حجر “السويت” كان باسمه.

أحمد بسام زكي كلمة السر في قضية “جريمة الفيرمونت”.. وهذا دور رضوى الشربيني مع الفتاة الضحية

تابع مواقعنا