الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر الصور الأولى لمرشحي تنسيقية شباب الأحزاب بقائمة الانتخابات عن القاهرة وجنوب ووسط الدلتا

القاهرة 24
سياسة
الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 07:28 م

ينشر “القاهرة 24” أول صورة لمرشحي تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن قطاع القاهرة وجنوب ووسط الدلتا، وذلك بعد الاستقرار على الأسماء التي سيتم الدفع بها خلال مارثون انتخابات مجلس النواب 2020.

الصور الأولى لمرشحي تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين عن مجلس النواب 2020
الصور الأولى لمرشحي تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين عن مجلس النواب 2020

أسماء مرشحي “تنسيقية الشباب” لانتخابات مجلس النواب

وانتهت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، من إعداد القائمة النهائية بأسماء أعضاء التنسيقية الذين يخوضون سباق انتخابات مجلس النواب 2020، على القائمة الوطنية من أجل مصر، في الدوائر الأربعة “القاهرة وجنوب ووسط الدلتا”، “الجيزة وشمال ووسط وجنوب الصعيد”، “شرق الدلتا”، و”غرب الدلتا”.

وجاءت أسماء الأعضاء الـ26 الذين تدفع بهم التنسيقية في سباق النواب، كالتالي:

الصور الأولى لمرشحي تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين عن مجلس النواب 2020

محمد عبدالعزيز، ومحمد تيسير مطر، وأحمد زيدان، وأحمد فتحي، ومحمود بدر، ومي كرم جبر، وأميرة صابر، ومارثا محروس، وأميرة العادلي، ومارسيل سمير، وعمرو درويش، وأحمد مقلد، وعمرو يونس، وهيام الطباخ، وطارق الخولي، وغادة علي، ونشوى الشريف، ورشا أبو شقرة، وأحمد رمزي، وعلاء عصام، وهادية السعيد، وإيمان عبدالقادر، ومحمد إسماعيل، ورحاب عبدالغني، وخالد بدوي، ورشا فايز.

واقتنصت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، 5 مقاعد في مجلس الشيوخ، خلال الانتخابات التي أجريت في أغسطس الماضي، كما تواصل التنسيقية، استقطاب وخلق كوادر سياسية من مختلف التوجهات، والتخصصات، للدفع بهم في الحياة العامة، بما يعود بالنفع على الدولة المصرية.

تابع مواقعنا