الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد سامي يدعم والدته بعد ترشحها لانتخابات مجلس النواب (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 11:10 م

أعلن المخرج محمد سامي، عن ترشح والدته الدكتورة صبورة السيد في انتخابات مجلس النواب لعام 2020، ضمن قائمة الوطنية بالجيزة.

وكتب محمد سامي، منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا:” أمي الغالية د. صبورة السيد في القائمة الوطنية لانتخابات مجلس النواب عن الجيزه، كل التوفيق يا حبيبتي ياللي دايما مشرفانا أنا وأخواتي وسمسم”.

محمد سامي يدعم والدته
محمد سامي يدعم والدته

وسبق وتعاقدت شركة “سينرجي” مع المخرج محمد سامي لمدة 3 سنوات كمؤلف ومخرج، وذلك من أجل تقديم مسلسلات في شهر رمضان 2021، 2022، 2023، وذلك بعد العديد من النجاحات التي حققها خلال السنوات الماضية، وكان آخرها مسلسل “البرنس” بطولة الفنان محمد رمضان.

ويبدأ التعاقد بتقديم محمد سامي مسلسل “نسل الأغراب” من تأليفه وإخراجه وبطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة والذي يعد من الأعمال المنتظرة فى شهر رمضان 2021، حيث استطاع سامي الجمع بين نجمين كبار في عالم الدراما والسينما في عمل تدور أحداثه في إطار صعيدي وبدأ سامي بالفعل في كتابة السيناريو والحوار للعمل وترشيح الفنانين المشاركين في البطولة.

ويعد مسلسل “البرنس” هو آخر أعمال محمد سامي من التأليف والإخراج، وبطولة كل من محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، رحاب الجمل، محمد مهران، أحمد داش، أحمد فهيم، احلام الجريتلي ومحمد جمعة وأيمن عزب وعلاء زينهم وآية سليم وإنتاج شركة “سينرجي”.

بلاغ يتهم مجهولا بانتحال صفة المخرج محمد سامي لمطالبة الفتيات بإرسال صورهن عاريات

تابع مواقعنا