الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سواريز: تم تسريب أشياء كثيرة عني للصحافة غير صحيحة.. والجميع يعرف علاقتي بميسي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 24/سبتمبر/2020 - 02:19 م

أعلن نادي برشلونة أمس الأربعاء بشكل رسمي رحيل سواريز عن النادي وانضمامه إلى صفوف نظيره نادي أتلتيكو مدريد.

وتحدث لويس سواريز، مهاجم نادي برشلونة، عن علاقته القوية بليونيل ميسي، نجم النادي وعن حزنه الشديد للإشعات الكثيرة التي خرجت عنه في الفترة الماضية للصحافة.

ويقيم نادي برشلونة في الوقت الحالي حفل وداع لسواريز ،قبل رحيله إلى ناديه الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال سواريز في الحفل الذي أقامه له النادي: “‏يجب أن أغير الشريحة وأواجه المرحلة التي ستأتي وأن أكون ممتنًا لبرشلونة فقط، هذا العام يترك لي طعما حلوا ومرا بسبب الإصابات، ‏وبغض النظر عن مُدة العقد، يحتاج النادي واللاعب إلى تغييرات، في هذه الحالة، لم يعتمد المدرب الجديد علي”.

وأضاف: “لقد تم اختراع أشياء، أشياء غير صحيحة تم تسريبها للصحافة وأنا لا أستحق ذلك، تذكروني على كل ما فعلته في السراء والضراء وأعتقد أني حققت التوقعات، كثالث هداف في التاريخ ويسعدني أن أترك بصمة جميلة و تذكري على كل ما فعلته في الأوقات الجيدة والسيئة”.

وتابع: “مكالمة كومان؟ ‏تقبلت حديث كومان، كنت اتوقع ماحدث واحترمت حديثه وتدرب مع الفريق حتى حسمت موضوع مُستقبلي، كنت أتوقع أن يخبرني بذلك، طلبت منهم فقط إحترامي كمُحترف وأن أستمر في التدريب”.

وواصل: “‏البارسا وضعني بالسوق وتلقيت إتصالات كثيرة لكني أردت اللعب بفريق ينافس البارسا ومدريد وإخترت أتلتيكو و‏آمل أن تكون سنة جيدة جدًا و أن الشباب يمكنهم الاستفادة من فرصهم وأن يكونوا ناجحين للغاية، وعليك تقبل قرارات الناس، عندما يخبرك النادي عليك الرحيل وأيضا على النادي تقبل رغبة اللاعب عندما يطلب الرحيل”.

وأكمل: “لماذا أتلتيكو مدريد؟ ‏تحدثت مع سيموني وأنطوان وانا مُتحمس للذهاب إليهم و‏هم لديهم فريق تنافسي وطموح واريد مساعدتهم، فقط ‏الأمر غريب لاني ساّهب إلى منافس مباشر للبارسا”.

واسترسل: “اللعب ضد برشلونة؟  إذا لم أستوعب الوداع بعد كيف تريد مني ان أتخيل اللعب ضد اصدقائي وزملائي السابقين في الفريق، لكننا سنحاول تقديم مباراة جيدة”.

وانتقل سواريز للحديث عن علاقته بميسي قائلا: “لقد كان شهرًا جنونيًا اتفق معك. الجميع يعرف علاقتي مع ميسي. عندما اتيت إلى هنا قالوا لي انتبه من ميسي أنه يريد الأفضل فقط له لكن الحقيقة كانت مُختلفة فعلنا كل نستطيع فعله للنادي”.

واختتم: “‏ماذا قلت لميسي بعد رحيلك، سواريز: لقد تفاجأ ميسي عندما أخبرته برحيلي، سوف يكون أمر غريب، كنني واجهته مع الاوروجواي ضد الأرجنتين، هو يعرف ما أفكر به وأنا أعرف ما يفكر فيه نحن متفاهمون، ورحيلي لن يؤثر على العلاقة الشخصية التي لدينا”.

شاهد لحظة بكاء سواريز في بداية حفله الوداعي ببرشلونة (فيديو)

تابع مواقعنا