الأحد 26 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجمهور يسأل هل أجرت كندة علوش عملية تجميل؟ (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 24/سبتمبر/2020 - 07:05 م

شاركت الفنانة كندة علوش، جمهورها بصورة جديدة لها، وظهرت بملامح مختلفة على غير المعتاد، الأمر الذي أثار فضول جمهورها حول خضوعها لعملية تجميل.

ولاقت كندة هجوما شرسا من قِبل جمهورها على السوشيال ميديا، وكان من ضمن التعليقات،: “حرام اللي عملتيه بحالك.. قبل كنتي أحلى”، وآخر قال: “إيه ده عملتي أي في وشك بقى تضيعي ملامحك كده ملامح كندة علوش الناعمة بصراحة مش حابة خالص التغير ده بقيتي عادية جدا”.

وردت كندة على تلك الهجوم العنيف بسبب خضوعها لعملية تجميل، مؤكدة أنها استخدمت الفلاتر ولم تخضع لأي تجميل للوجه، قائلة: “ما فيش تجميل.. فلتر فلتر”.

هجوم شرس على كندة علوش
هجوم شرس على كندة علوش

 

 

View this post on Instagram

 

Playing with filters.. ? الفضا وحش ? #noplasticsurgery #ضي_القمر ??? #كندة_علوش

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindaalloush) on Sep 24, 2020 at 4:07am PDT

وسبق، نشرت كندة البرومو الرسمي لحكاية “ضي القمر” من مسلسل “إلا أنا، استعدادًا لعرضه يوم السبت القادم الموافق 26 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً، حيث شاركت جمهورها البرومو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات  القصيرة “انستجرام”، وعلقت عليه قائلة: “انتظرونا”.

وتناقش حكاية “ضي القمر” ظاهرة التلقيح الصناعي للمحرومين من الإنجاب، مع تناول كواليس الحياة بين الأزواج والمشاكل التي تواجههم، حيث تجسد “كندة”من خلالها دور زوجة محرومة من الإنجاب وتلجأ للتلقيح الصناعي وتواجه عددا من المشكلات مع زوجها، وذلك من خلال قصص مختلفة.

حكاية “ضي القمر” إخراج مريم أحمدي، ويشارك فى بطولتها كل من كندة علوش، محمد علاء، محمد شاهين وعدد آخر من الفنانين الشباب، وكان مقررًّا تصويرها قبل شهر رمضان الماضي، إلا إن ظروف انتشار فيروس كورونا أجبرت صناعها على التأجيل.

كندة علوش ترد على اتهامات دعمها لجماعة الإخوان المسلمين (صور)

تابع مواقعنا