الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عقيد شرطة بالبحيرة يعتذر عن خوض انتخابات النواب: أحد المنافسين هددني (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 24/سبتمبر/2020 - 11:37 م

أعلن العقيد موسي محمد موسى أبو العنين، نجل البرلماني الأسبق محمد أبو العنين، عن دائرة الدلنجات لعدة دورات، اعتذاره عن خوض الانتخابات البرلمانية، حيث تقدم اليوم الخميس، بطلب للمستشار رئيس لجنة تلقي طلبات الترشيح لمجلس النواب، بالاعتذار عن خوض الانتخابات.

ونشرت الحملة الرسمية لدعم المرشح موسي أبو العنين، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك”، فيديو للمرشح يكشف فيه لأهل دائرته أسباب اعتذاره عن خوض الانتخابات البرلمانية 2020 عن دائرة مركز الدلنجات بمحافظة البحيرة.

وقال المرشح: ” أتقدم أنا موسي محمد موسى أبو العنين، المرشح للانتخابات البرلمانية 2020، عن الدائرة السادسة ومقرها مركز شرطة الدلنجات، فردي مستقل، باعتذاري وأسفي لأهل دائرتي الكرام وبصفة خاصة المحبين والمؤيدين لي من أهل الدائرة، وبالأخص إخوتي من الشباب الذين ساندوني والتفوا حولي عن عدم خوض الانتخابات البرلمانية”.

 

“النور” يدفع بـ4 مرشحين على المقاعد الفردية في انتخابات النواب بالبحيرة (أسماء)

اعتذار العقيد موسي محمد موسى

وتابع: “تقدمت لذلك المنصب وواضعا آمالي وسندي على أهل دائرتي الكرام وأملا إن تكون المنافسة نزيهة وشريفة، إلا أنني فوجئت بمحاربة شديدة وغير شريفة من أحد المنافسين لي، حيث قام بتهديدي قبل فتح باب الترشح بعشرة أيام تليفونيا وقال لي نصا “خلي بالك على نفسك الفترة الجاية”، عقب استشعاره بقوة موقفي والتفاف أهل دائرتي حولي وبصفة خاصة إخوتي من الشباب”.

وأضاف: “قام أيضا بمحاولة استفزازي ومحاولة افتعال مشكلة بينى وبينه أثناء التقدم بأوراق ترشحي، إلا إنني فوت عليه تلك الفرصة، وأنا على يقين بأنه هو من قام بالتدخل والتلاعب بما يفيد سلامة موقفي الصحي الذي يستلزم خوضي الانتخابات البرلمانية رغم عدم صحة ذلك”.

زحام في أول أيام تلقي طلبات الترشيح لمجلس النواب بالبحيرة وسط إجراءات أمنية مشددة (صور)

وأكد: “بحوزتي من المستندات ما يقضي على تلك الأكاذيب مما دفعني إلى تقديم اعتذار عن الترشح ترفعا عن تلك المهاترات، معتذرا عن أي ألم أكون قد سببته للمؤيدين لي بسبب اعتذاري، ومقدما لهم بالغ أسفي واعتذاري، وأعاهدكم على الاستمرار في بذل جهدي بما يحقق المصلحة والمنفعة لأهل دائرتي واستمرار التواصل فيما بينا”.

تابع مواقعنا