الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد صلاح حسني يدخل مجال الغناء للمرة الأولى مع بهاء الدين محمد (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 11:00 ص

كشف الشاعر بهاء الدين محمد، تعاونه مع الفنان أحمد صلاح حسني، في مجموعة من الأغنيات، حيث تكون تلك هي المرة الأولى الذي يخوض فيها حسني الغناء، بالرغم من مشاركته أكثر من مرة في مجال التلحين.

ونشر بهاء الدين محمد صورة جمعته بأحد صلاح حسني، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق عليها قائلًا: “ناويين على فن جديد، انتظروا أغاني جريئة بأفكار مختلفة مع صاحبي المتعدد النجومية، نجم كرة، نجم تمثيل، نجم تلحين، الفنان أحمد صلاح حسني”.

ولحن أحمد صلاح حسني مجموعة من الأغنيات لعدد من نجوم الوطن العربي، مثل عمرو دياب وأصالة وشيرين ومحمد حماقي، وسبق وأبدى رغبة في التلحين لكلا من حسين الجسمي، ووائل كفوري، وإليسا.

وسبق وكشف سبب عدم وضع اسمه على بعض الأغاني التي لحنها لصديقه المطرب حسام حبيب، لافتًا أن احترافه لكرة القدم وقتها منعه من وضع اسمه على الأغاني والظهور كملحن.

ويخوض صلاح حسني البطولة المطلقة، للمرة الثانية بعد مسلسل “ختم النمر”، حيث يعمل المخرج أحمد سمير فرج حاليا على اختيار النجوم المشاركين بمسلسله الجديد، الذي يكتبه المؤلف محمد عبد المعطي، والذي ينتمي لنوعية أعمال الـ45 حلقة، وجارٍ الاستقرار على اختيار اسم المسلسل.

بهاء الدين محمد وأحمد صلاح حسني
بهاء الدين محمد وأحمد صلاح حسني

مؤلف مسلسل أحمد صلاح حسني: “انتهيت من كتابة 5 حلقات والتصوير مطلع أكتوبر”

أحمد خالد صالح ومحمود حجازى أحدث المرشحين لمسلسل أحمد صلاح حسني الجديد (خاص)

تابع مواقعنا