الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البابا تواضروس يشارك بفعاليات اليوم الثانى للمؤتمر العلمى لمدارس الأحد بالمركز الثقافي

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 16/نوفمبر/2018 - 10:18 م

شارك البابا تواضروس الثانى بابا الاسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، في فاعليات اليوم الثانى للمؤتمر العلمى لمدارس الأحد الذى يقام بمقر المجلس الثقافي القبطى الأرثوذكسي لمدة 3 أيام، بحضور الانبا دانيال سكرتير المجمع المقدس و7 من الأباء الاساقفة والاستاذ جرجس صالح مقرر المؤتمر.

أثناء العاعليات

وقدم قداسة البابا تواضروس الثانى الشكر – في كلمة قصيرة له – جميع الباحثين والمشاركين في فاعليات المؤتمر على اختيار الموضوعات وحسن التنظيم ومشاركة مجموعة كبيرة من الأباء الأساقفة والكهنة وخدام التربية الكنسية، لافتا إلى ضرورة الاستفادة من الاوراق البحثية المقدمة خلال الفترة المقبلة.

وشهد قداسة البابا تواضروس الثاني جانب من الجلسة الثامنة “مدارس الأحد ودورها التربوى”، “مدارس الأحد وتأثيرها فى خدمة المجتمع ووجانب من الجلسة التاسعة “مدارس الأحد ودورها التربوى”.

أثناء العاعليات

من فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر مئوية مدارس الأحد والذي يعقد من 15 إلى 17 نوفمبر 2018، بالمركز الثقافى القبطى الأرثوذكسى تحت رعاية قداسته.

وسيشهد غدا السبت الجلسة الختامية لمؤتمر مئوية مدارس الأحد “مدارس الأحد ودورها المسكونى”، ” والرؤية المستقبلية، “وسيقوم خلالها تكريم الرواد الاوائل لمدارس الأحد وأيضا توزيع شهادات تكريم  للمشاركين بأوراق بحثية بالمؤتمر.

أثناء العاعليات
تابع مواقعنا