الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد الصيدلى المصرى يكشف لـ”القاهرة 24″ موعد وصول جثمان نجله (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 16/نوفمبر/2018 - 10:51 م

قال الحاج طه، والد الشاب الصيدلى الذى توفى على يد مواطن سعودى عقب مشاجرة، إن نجله يعمل منذ أربع سنوات  فى أحد الصيدليات داخل المملكة، وإنه على خلق ولم يتسبب فى أى مشاجرة قبل ذلك.

وأضاف “طه”، فى تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن نجله تحدث معه قبل وفاته بيوم واحد كعادته للإطمئنان على صحة والديه، ولم يكن هناك أى شىء، مؤكداً أنهم علموا بخبر  وفاته من أحد أصدقائه، والذى بادر بالاتصال بهم فور وفاة أحمد.

وروى الوالد والحزن يسيطر عليه، تفاصيل الواقعة، قائلا:” اللى حصل خناقة بينه وبين واحد سعودى خناقة عشان السعودى اشترى أدوية، واداله الفاتورة ومشى، ولما جه يرجع حاجات مكنش معاه الفاتورة، لإاحمد قله هات الفاتورة وأنا أرجع الحاجات من غير فاتورة مينفعش”.

 

وتابع الوالد:”المواطن السعودى رجع تانى، وجاب معاه أتنين وقفم على الباب عشان محدش يدخل الصيدلية، ودخل على أحمد على طول، وضربه بخنجر حوالى سبع طعنات، بعدها توفى أحمد، وبعدها زميله كلمنا وقال أحمد مات”.

وأشار والد الضحية، إلى أن مسئولى السفارة المصرية بالسعودية لم يتواصلوا معهم، ولكن تواصلت الوزيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، وأكدت لهم أن حق أحمد لن يضيع، كما أن نقيب الصيادلة، اتصل بالأسرة وأكد أن النقابة تقف وراء قضية أحمد، مشيراً إلى أن الجثمان سيعود إلى القاهرة يوم الأثنين أو الثلاثاء المقبل.

تابع مواقعنا