الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الغلبة للسيدات.. ننشر أول صورة للقائمة الوطنية في انتخابات مجلس النواب بالشرقية

القاهرة 24
سياسة
الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 11:55 م

حصل “القاهرة 24” على الصورة الأولى للمرشحون الـ21 ضمن القائمة الوطنية “من أجل مصر” في انتخابات مجلس النواب بمحافظة الشرقية.

وضمت القائمة إحدى عشر سيدة وعشرة رجال، أبرزهم النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، وبطلة الجمهورية في السباحة هند حازم، من ذوي الاحياجات الخاصة، والدكتور هاني دري أباظة، وعاطف المغاوري، نائب رئيس حزب التجمع.

وفي وقتٍ سابق، حصل “القاهرة 24″، على تسريبات بقائمة أسماء المرشحين الذين جرى الاستقرار عليهم بصورة نهائية لخوض غمار انتخابات مجلس النواب المُقبلة، ضمن القائمة الوطنية “من أجل مصر”، وذلك قبل ساعات من غلق باب الترشح.

ننشر القائمة الوطنية لانتخابات مجلس النواب فى الإسكندرية (الأسماء)

وشملت القائمة 21 اسمًا لمرشحين محتملين، جرى الاستقرار عليهم بصورة مؤكدة لخوض غمار الانتخابات، فيما ضمت القائمة كلًا من: 1. خالد العظيم عبدالمولى، عمال وفلاحين، عن حزب مستقبل وطن. 2. علي محمد أحمد علي حسن، شخصية عامة، عن حزب مستقبل وطن. 3. أحمد إبراهيم الدسوقي محمد البنا، شباب، عن حزب مستقبل وطن. 4. محمد محمود أحمد هاشم، شخصية عامة، عن حزب مستقبل وطن. 5. أحد الرجال المرشحين كونهم شخصية عامة مستقلة. 6. نادر مصطفى صديق، شخصية عامة، عن تنسيقية مستقل. 7. محمد هاني دري عبدالغفار أباظة، شخصية عامة، عن حزب الوفد. 8. عبدالله أحمد جمال الدين إبراهيم لاشين، شخصية عامة، عن حزب مصر الحديثة. 9. عاطف محمد المغاوري السيد عبدالفتاح، عمال وفلاحين، عن حزب التجمع. 10. سليمان حميد وهدان عمارة، شخصية عامة، عن حزب الوفد. 11. هند حازم طه حبيب، من ذوي الاحتياجات الخاصة، عن حزب مستقبل وطن. 12. مروة رفعت محمد بيومي، شخصية عامة، عن حزب مستقبل وطن. 13. سكينة عبدالسلام سلامة، شخصية عامة، عن حزب مستقبل وطن. 14. أميرة يسري سالم الديب، شباب، عن حزب مستقبل وطن. 15. سهير عوض عطية الناجي، شخصية عامة، عن حزب مستقبل وطن. 16. هويدا محمد السعيد غانم، مصريين بالخارج، عن حزب الوفد. 17. هادية حسني السعيد، شخصية عامة، عن PLP. 18. مي أسامة كمال السيد رشدي، شخصية عامة، عن حزب الإصلاح والتنمية. 19. هناء أنيس رزق الله سعد، شخصية قبطية، عن حزب الشعب الجمهوري. 20. حنان عبده الشحات عمار، شخصية عامة، عن حزب الشعب الجمهوري. 21. إيمان عبدالقادر السيد محمد، شخصية عامة، عن تنسيقية مستقل.

تابع مواقعنا