الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل جديدة.. تعرف على آخر أخبار سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا في 73 مقطع

القاهرة 24
حوادث
السبت 26/سبتمبر/2020 - 01:48 م

لا يزال البحث قائمًا من قبل المستخدمين على محرك البحث جوجل، للتعرف على آخر أخبار سيدة كفر الشيخ، التي اتهمها زوجها بالزنا، محررًا محضرًا ضدها هي وعشيقها مؤكدًا امتلاكه 73 مقطع فيديو إباحي لها مع أكثر من رجل، تم إرسالها له من رقم إماراتي، حيث كانت تعمل هناك.

ويستعرض موقع القاهرة 24، آخر أخبار سيدة كفر الشيخ، خاصة بعد الحصول على المستندات المتعلقة بالقضية، ومنها المحضر أو الشكوى التي أعدها الزوج المدعي مع محاميه رائد نوفل، والتي تكشف تفاصيل جديدة في الواقعة، والتي نرصدها في التقرير التالي:-

تحرك جديد من زوج سيدة كفر الشيخ

قال رائد نوفل محامي الجزار، زوج سيدة كفر الشيخ، أن زوجها (موكله) اتخذ إجراء جديدًا بشأن القضية ضد زوجته، حيث قام بتحرير بلاغ لنجدة الطفل، يبلغهم فيه بأن زوجته المتهمة بواقعة الزنا هربت من منزل الزوجية عقب اكتشاف وافتضاح أمرها.

وتابع محامي الزوج، أنه أبلغ نجدة الطفل أن السيدة المتهمة بالزنا، عقب هروبها من منزل الزوجية تركت الطفلتين لدى والدتها المسنة ووالدها العاجز، موضحًا أن نجدة الطفل قامت تسجيل البلاغ برقم 16672 لسنة 2020، وأنه سيتم إرسال لجنة من حماية الطفل بكفر الشيخ، لبحث حالة الأطفال وإبلاغ النيابة العامة بما ستسفر عنه بحث حالة الطفلتين.

اقرأ أيضًا: تحرك جديد من زوج “سيدة كفر الشيخ” المتهمة بالزنا (خاص)

وكان محمد عباس زوج سيدة كفر الشيخ، قد أكد خلال شكواه لمباحث الأداب، والتي تحصل القاهرة 2 على نسخة منها، أن زوجته تمارس الرذيلة وارتكبت واقعة زنا مع المدعو” و. م. م. ع” ثابتة بمكالمات بصوتها واعترافها له ومقاطع فيديو تجاوزت سبعين مقطع إباحيا على كافة مواقع التواصل الاجتماعي وأنها واحدة ضمن شبكة دعارة دولية أنشأت وأدارت واستخدمت تطبيقات التواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ممارسة الدعارة بهدف الربح المادي.

بداية قصة سيدة كفر الشيخ

وبدأت القصة بزواج طرفي القضية في أواخر عام 2011 لينجبا طفلتين، قبل أن تُقنع سيدة كفر الشيخ التي تُدعى سمر زوجها بالسفر إلى إحدى الدول العربية في العام 2017 لظروف المعيشة الصعبة، والعمل في مصنع ملابس ومكتب عقارات مملوك لشاب يُدعى وليد محمد محمد عماره من مركز الرياض بكفر الشيخ، ووفقًا لأقوال زوجها أمام النيابة العامة كانت تقضي 5 أشهر في عملها بالخارج، وتحصل على إجازة لمدة شهرين.

وكانت أولى سقطات سيدة كفر الشيخ، في شهر نوفمبر 2019، عقب تلقي زوجها مجموعة من الصور عبر تطبيق “واتس آب” تظهر خلالها زوجته عارية برفقة أحد الشباب وبتحريره محضر حمل رقم 12776 لسنة 2019 إداري مركز شرطة كفر الشيخ، قبل أن يتنازل عنه بعدما أقنعته أنها مفبركة.

تابع مواقعنا